الجهاز الفني لمنتخب مصر يبدأ الزيارات للأندية لمتابعة اللاعبين

كلف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، جهازه المعاون ببدء الزيارات للأندية وحضور التدريبات الخاصة بالفرق لمتابعة جميع اللاعبين عن قرب والتنسيق معهم قبل المعسكر المقبل الذى يشهد مباراتى السنغال فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ومن جانب آخر فقد قام الجهاز الفني بمتابعة المباريات الأفريقية للفرق المصرية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

تحدد الموعد الجديد لمبارتي مصر والسنغال في تصفيات المونديال، بعد بيان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بشأن الموافقة على الطلب المقدم من الاتحاد المصري لكرة القدم على تأخير موعد مباراة العودة بين مصر ضد السنغال لمدة 24 ساعة، في المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

الموعد الجديد لمبارتي مصر والسنغال في تصفيات المونديال

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد الجديد لمبارتي مصر والسنغال في تصفيات المونديال، في المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وتقام مباراة الذهاب في مصر، يوم الجمعة 25 مارس 2022 الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة العودة في السنغال يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة.

مشوار مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم

وخاض منتخب مصر 6 لقاءات في مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، بعد المشاركة في مجموعة تضم أنجولا وليبيا والجابون.

واستهل منتخب مصر التصفيات بمباراة أمام أنجولا حقق فيها الفوز بهدف وحيد، ثم تعادل مع منتخب الجابون في ثاني الجولات بهدف لكل فريق.

وكان منتخب مصر قد خسر أمام السنغال في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، في المباراة التي أقيمت مؤخرًا بالكاميرون، بنتيجة 4-2، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعال السلبي.