الجهراء الكويتي يعلن ضم عبد الكريم حسن رسميا

قدم نادي الجهراء الكويتي، لاعبه الجديد عبد الكريم الحسن، في مؤتمرا صحفيا لوسائل الإعلام، اليوم الجمعة، بمناسبة توقيع عقد اللاعب القطري مع النادي.

وشدد رئيس مجلس إدارة نادي الجهراء المحامي خالد الجارالله أن انتقال لاعب مثل عبدالكريم حسن يمثل انطلاقة قوية للنادي ، مبيناً أن إجراءات انتقاله إلى النادي صحيحة.

وأوضح الجارالله في مؤتمر صحفي لتقديم عبد الكريم حسن لوسائل الإعلام أن الانتقال تم وفق القانون وأن عبدالكريم حسن لاعب بمواصفات عالمية وسيكون إضافة كبيرة للنادي والدوري الكويتي.

وعلق رئيس نادي الجهراء على مدة التعاقد وقيمة الصفقة:' تعاقدنا مع عبدالكريم حسن لمدة سنة وموقفنا القانوني سليم ولن نكشف عن قيمة الصفقة'.

وقال طواري مدلول عضو مجلس إدارة نادي الجهراء في تصريحات تلفزيونية إن دخول فرق منافسة مع الجهراء، للحصول على خدمات حسن، وضيق الوقت، حالا دون اللجوء للسد لفتح باب التفاوض بشأن اللاعب، وأن المنافسة لم تكن سهلة للظفر بخدمات حسن، الذي تلقى بعض العروض المصرية والسعودية.

وأشار طواري مدلول إلى أن عبد الكريم حسن في حكم اللاعب الحر الذي يملك قراره، عقب خروجه من حسابات السد.

وكان تقارير تفيد بأن هناك جدلا قانونيا مرتقبا فيما يخص إعلان نادي الجهراء انتقال عبد الكريم حسن إلى صفوفه، حيث قد يعترض نادي السد على الصفقة باعتباره المالك لعقد اللاعب وأن أي تفاوض معه يجب أن يكون عن طريق المالك الأساسي للعقد.

وكان نادي الجهراء الكويتي قد أعلن عن تعاقده مع عبد الكريم حسن، الظهير الأيسر القطري، بعد شهر من فسخ عقده مع ناديه السابق السد.

وأعلن نادي السد القطري، في بيان رسمي، استبعاد عبد الكريم حسن، عن صفوف الفريق نهائيًا قائلًا إن أفكار اللاعب لا تتوافق مع أهداف وتطلعات الفريق في المرحلة الحالية.

عبدالكريم حسن عبدالكريم حسن

وقال نادي السد في تغريدة له على صفحة النادي الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: 'تعلن إدارة النادي عن استبعاد اللاعب عبد الكريم حسن عن صفوف الفريق استبعادًا نهائيًا'، قبل أن يعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، صباح يوم الخميس 19 يناير، إيقافه إلى أجل غير مسمى.

ومكث عبد الكريم حسن في صفوف السد 12 موسمًا لعب خلالها 200 مباراة محرزًا فيها 29 هدفًا، إلى جانب خوض 122 مباراة دولية مع المنتخب القطري، أحرز فيها 15 هدفًا.

السد القطري يغري الزمالك بـ 4 ملايين يورو لضم مصطفى محمد تحسبًا لرحيل بونجاح

السد القطري يتعاقد مع بديل موسيماني

مدرب حراس السد القطري : تشافي تعلم كثيرًا من فيريرا واكتسب منه خبرات كثيرة

السد القطري يكرم فيريرا قبل مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

السد القطري يستبعد عبدالكريم حسن .. فكره لا يناسبنا