الجيزة تزيل أكبر قاعة أفراح وفوتوسيشن مخالفة بطريق مصر الفيوم.. فيديو

تمكنت محافظة الجيزة من إزالة أحد أكبر قاعات الأفراح والمناسبات والفوتوسيشن المقامة بالمخالفة وبدون ترخيص والكائنة بطريق مصر الفيوم مع مصر الإسكندرية الصحراوي بنطاق حي الهرم.

شنت محافظة الجيزة حملاتها المكبرة علي قاعات الأفراح بذلك القطاع للوقوف علي مدي قانونية عمل القاعات وحصولها على التراخيص اللازمة والتزامها بإجراءات الحماية المدنية في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن في ذلك الشأن.

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الحملات تأتي في إطار تحقيق الانضباط وضمان الالتزام بكافة الإجراءات المنظمة للعمل والتشغيل والحماية المدنية حفاظاً على السلامة العامة، مشيراً إلى أنه تم إزالة القاعة المخالفة وملحقاتها والبالغ مساحتها ٤٠٠م مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتصدي بكل حزم لجميع مخالفات البناء والتعديات.

شدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة التصدي بكل حزم وبمنتهى الشدة في مواجهة مخالفات البناء ومنع التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، مؤكدا عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين مع المتابعة الميدانية لرصد أي مخالفات وإزالتها فورا.

وتواصل محافظة الجيزة حملاتها التمشيطية بقطاع المريوطية لمراجعة الإجراءات والتصاريح الخاصة بتشغيل وإدارة قاعات الأفراح واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.