«الحاجة عائشة».. ربة منزل تنهي حياة مسنة وتقطع جثتها وسط زراعات الفيوم

تباشر نيابة أبشواي، بمحافظة الفيوم، تحقيقاتها مع ربة منزل 51 عاما، لاتهامها بإنهاء حياة مسنة 65 عاما، وتقطيع جثتها، وسط الزراعات، حيث طلبت النيابة، انتداب الطب الشرعي، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

وتلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أسامة أبو طالب مأمور قسم شرطة مركز شرطة أبشواي، بعثور أحد المزارعين على جثة أعضاء بشرية داخل حقله بنجع كفر كبود، على الفور انتقلت قوة أمنية، وسيارة إسعاف، لمكان الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين أن الأشلاء لسيدة مسنة تدعى "عائشة محمد صاوي 65 عامًا" ربة منزل، مقيمة بكفر عبود مركز أبشواي وأنها متغيبة عن منزلها منذ 3 أيام، وكشفت التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الجريمة، ربة منزل تدعى "وداد. م. أ "51 عامًا" تقيم بجوار المجني عليها.

وأضافت التحريات الاولية أن المتهمة استدرجت المسنة المجني عليها إلى إحدى المناطق المهجورة، وقامت بطعنها بسكين، وتقطيعها إربا وألقت بأجزاء جسدها في الحقول القريبة، من القرية، ظنًا منها بأن الحيوانات الضالة ستلتهم جسدها واخفاء الجريمة، ولكن تم كشف غموض الجريمة، وتم نقل أشلاء المجني عليها التي تم العثور عليها متناثرة وسط الحقول، لمشرحة مستشفى أبشواي المركزي، تحت تصرف النيابة.

وأشارت التحريات الأولية، إلى أن المتهمة سبقت أن جمعت حوالي 200 ألف جنيه من جيرانها، ولم تسددهم، مما تسبب في إصابة زوجها بجلطة وتوفى على أثرها، وتم القبض على المتهمة، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.