الحاسة السادسة.. عراف: توقعت موت مصطفى درويش وفوز الأهلي بالسوبر.. فيديو

أكّد عبد الرحمن بصل، المحامي والعراف، أنّه قال 10 توقعات تحققت منها 5 في مصر حتى الآن، من ضمنها وفاة الفنان الشاب مصطفى درويش الذي رحل إلى جوار ربه عن عمر ناهز 43 عاما.

كيف تنبأ عراف بموت الفنان مصطفى درويش؟

وأضاف، عبد الرحمن بصل، خلال لقائه مع الإعلامية مايا الشربيني ببرنامج «ساعة زمن» على قناة صدى البلد، أنّ توقعاته كانت عبارة عن أن فنانا شابا متوهجا سينتقل إلى جوار ربه.

وبيّن العراف، أنه لم يكن يعرف بالضبط من هو الفنان الذي سيموت، لأن علم الغيب عند الله- سبحانه وتعالى.

وعن توقعه الثاني، قال المحامي والداعية الإسلامي، إنّه توقع أحداث مباراة النادي الأهلي ونادي بيراميدز في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بينما النقاد الرياضيين لم يستطيعوا توقع مجريات المباراة.

مفاجأة مثيرة.. عراف يزعم توقعه مباراة الأهلي وبيراميدز

وأردف عبد الرحمن بصل، أنه توقع أن تكون المباراة صعبة على النادي الأهلي وأن تصل إلى الوقت الإضافة، وسيكون فيها ضربات الترجيح خلال سريانها، وفي النهاية سيبارك الجمهور للأحمر بصعوبة، معتقدا أن هذا ما حدث في المباراة.

أما عن التوقع الثالث، فأوضح العراف، أنه تحدث عن انخفاض أسعار السلع الأساسية إلى حد ما، وهبوط سعر الذهب، وهو ما حدث بالضبط، لافتا إلى أنّه لديه توقعات أخرى لم يكشف عنها بعد.

واختتم، بالإشارة إلى أن الإنسان لديه حاسة سابعة تسمى اللاوعي، وتستطيع أن تستغرق نحو 2 مليون معلومة في ثوانٍ معدودة بينما الإدراك العادي يصل إلى 6 معلومات.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في ثاني مواجهات سوبر السلة والقنوات الناقلة

رسميًا | كاف يرفض استئناف الترجي التونسي..ومباراة الأهلي بدون جمهور

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي في دوري الأبطال ظهر اليوم