تعرف على الحالة المرورية خلال فترة الذروة الصباحية

شهدت الشوارع والطرق والميادين الرئيسية صباح، اليوم الأربعاء، كثافات مرورية متوسطة، تزامنًا مع فترة الذروة الصباحية، وذهاب الموظفين إلى عملهم وسط انتشار رجال المرور في الشوارع والميادين لتسيير حركة السيارات، وبصحبتهم الأوناش، لرفع أي أعطال لتجنب إعاقة حركة المرور والعمل على تسيير الحركة.

وشهد أعلى الطريق الدائري، للقادم من مناطق القاهرة الجديدة والمعادي، اتجاه المنيب والهرم، كثافات متحركة، وشهد الاتجاه العكسي للقادم من المنيب اتجاه المعادى والقاهرة الجديدة سيولة مرورية.

وتباطأت حركة سير السيارات، أعلى الطريق الدائري بالمريوطية، للقادم من الطريق الصحراوي حتى مناطق الجيزة، وكذلك بطريق الفيوم الصحراوي، حتى منطقة حدائق الأهرام، وصولًا إلى ميدان الرماية، وانتظمت حركة المرور أعلى الطريق الدائري بمنطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي.

وشهد ميدان النهضة كثافات مرورية متحركة وصولًا إلى إشارة بين السرايات، وشارع النيل السياحي، وذلك بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابي كثافات متحركة للمتجه من الأقاليم وصولًا إلى منطقة المهندسين، وكذلك كثافات بمحيط كوبري أحمد عرابي بسبب أعمال الإصلاحات.

وتباطأت حركة السيارات بشارع البحر الأعظم، وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، وظهرت كثافات أعلي كوبرى الجيزة المعدني، للقادم من الهرم اتجاه ميدان الجيزة وصولا إلى مستشفى الرمد.

وظهرت كثافات مرورية متحركة، بكورنيش النيل، للمتجه من حلوان المعادى اتجاه وسط البلد، وكذلك للقادم من مناطق وسط البلد اتجاه المعادي وحلوان، كما شهد محور 26 يوليو كثافات مرورية متحركة، للقادم من ميدان لبنان اتجاه مدينة 6 أكتوبر.

وقامت الإدارة العامة المرور، بنشر الأقوال الأمنية الثابتة والمتحركة بالمحاور والميادين، لمتابعة حركة السيارات، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة المتواجدة بغرفة عمليات المرور، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور لتسهيل العمل على سرعة سحب الكثافات حتى لا تعوق حركة السير.

الداخلية : القبض على الشابين المتهمين بمحاولة إنهاء حياة فتاة بالمنصورة

إحباط تهريب أسلحة بيضاء وكمية من الأدوية المخدرة بمطار القاهرة