الحبس سنة مع الشغل لعصام صاصا وشقيقه

قررت محكمة جنايات الجيزة، حبس مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه سنة مع الشغل، على خلفية اتهامهما بتزوير محرر رسمي، و10 سنوات لباقي المتهمين.

وأكد مطرب المهرجانات عصام صاصا، في أولى جلسات محاكمته على خلفية اتهامه وشقيقه بتزوير محرر رسمي خاص بقضية حادث دهس مواطن على الدائري، أنه حرر التوكيل الخاص بالمحامي لتوليه الدفاع عنه في قضية الدهس ببوابة مصر الرقمية، قائلًا: معرفش حاجة عن التزوير.

وظهر مطرب المهرجانات عصام صاصا، داخل محكمة الجنايات وهو يرتدي ملابس الحبس ويمسك في يده مصحف.

ووصل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة جنايات الجيزة المنعقدة في زينهم، وذلك لحضور أولى جلسات محاكمته وشقيقه وآخرين، في اتهامهم بتزوير محرر رسمي خاص بقضية حادث عصام صاصا.

ورحلت مأمورية أمنية خاصة، عصام صاصا من سجن الكيلو 10.5 في الجيزة، لحضور أولى جلسات المحاكمة على خلفية اتهامه بتزوير محرر رسمي.

قضت محكمة جنايات الجيزة، في وقت سابق، بمعاقبة مطرب المهرجانات عصام صاصا، 6 أشهر مع الشغل في اتهامه بتعاطي المواد المخدرة، وانقضاء الدعوى الجنائية في قضية القتل الخطأ والتسبب في وفاة سائق عقب دهسه بسيارته.

وكانت نيابة العمرانية أحالت عصام صاصا للمحاكمة الجنائية لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة والقتل الخطأ والتسبب في وفاة سائق عقب دهسه بسيارته.

أصدرت نيابة العمرانية في وقت سابق قرارًا بضبط وإحضار عصام صاصا، مطرب المهرجانات، في واقعة اتهامه بدهس أحد الأشخاص أعلى الطريق الدائرى بالطالبية.

جاء القرار عقب ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي بشأن إيجابية تعاطي عصام صاصا للمواد المخدرة وقت قيادته لسيارته، أثناء حادث دهس المجني عليه وقتله عن طريق الخطأ.

كشف تقرير الطب الشرعي الخاص بمطرب المهرجانات عصام صاصا ثبوت تعاطيه المواد المخدرة، حيث تسلمت جهات التحقيق المختصة تقرير تحليل المخدرات الخاص بالمطرب عصام صاصا بعد أخذ عينة من دمائه لتحليلها.

وثبت بتقرير الطب الشرعي الخاص بالمطرب عصام صاصا، ظهور آثار لمخدر الحشيش وكذا الترامادول، وأيضا مشتقات الميثامفيتامين وعليه قررت النيابة ضبطه وإحضاره في قضية دهس شاب أعلى الطريق الدائري، بعد ثبوت القيادة تحت تأثير المخدر.