الحبس والغرامة لـ عارضة الأزياء سلمى الشيمي بتهمة التحريض على الفسق والفجور

قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بمعاقبة عارضة الأزياء سلمى الشيمي، بالحبس عامين، وغرامة 300 ألف جنيه، في اتهامها بالتعدي على القيم الأسرية وبث فيديوهات وصور خادشة للحياء.

وكشف أمر إحالة المتهمة الي المحاكمة بأنها اعتدت على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصرى بأن نشرت صور ومقاطع مرئية على مواقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك، تيك توك، يوتيوب، إنستجرام بإستخدام حسابات إليكترونية خاصة بها وهي تظهر فيها بملابس فاضحة والتراقص علي نحو من شأنه المساس بالقيم التربوية لدى الأسرة المصرية على النحو الثابت بالتحقيقات

وكانت نشرت من مواقع التواصل الإجتماعى المتاحة للكافة للإطلاع علها صور و مقاطع مرئية خاصه بها حال ارتدائها لملابس فاضحة والتراقص علي نحو يثير الغرائز و هو الامر الذي من شأنه خدش الحياء العام على النحو الثابت بالتحقيقات .

أنشأت حسابات خاصة علي الشبكة المعلوماتية الدولية مواقع فيس بوك ، تيك توك، يوتيوب ، إنستجرام " بهدف ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابق وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات.

 

ويأتي ذلك بعد أن تقدم أشرف فرحات المحامى ببلاغات ضد سلمى الشيمي لنشرها مقاطع وصور منافية للآداب العامة متعدية على مبادئ وقيم المجتمع المصري بتهمة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.