الحساب الرسمي لكأس العالم للأندية يتغنى بإنجاز حسين الشحات

تغنى الحساب الرسمي لكأس العالم للأندية على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' بـ حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، بعد الهدف الذي سجله في شباك أوكلاند سيتي، ليسجل أسمه بحروف من ذهب، في سجلات البطولة العالمية، ويحقق إنجازًا عربيًا وإفريقيا غير مسبوق.

قال الحساب الرسمي لكأس العالم للأندية على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر:':' أول عربي وإفريقي يسجل في 3نسخ مختلفة من كأس العالم للأندية FIFA'.

أضاف:' كاتب التاريخ أصبح يعرفه جيدًا فاسمه حسين الشحات وهو لاعب للأهلي المصري'.

سجل حسين الشحات، لاعب الأهلي، أسمه بحروف من ذهب، في سجلات بطولة كأس العالم للأندية، بهدفه أمام أوكلاند سيتي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، الأربعاء، وانتهت لصالح المارد الأحمر بثلاثية دون رد، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب.

وقال الحساب الرسمي لكأس العالم للأندية على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، جاريث بيل، حسين الشحات، أربع لاعبين فقط عبر التاريخ نجحوا في التسجيل في 3 نسخ مختلفة من كأس العالم للأندية، نجح الأهلي في حفر اسمه في سجلات التاريخ بحروف من ذهب'.

في سياق متصل توج محمد شريف مجهوده في مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بكاس العالم للأندية، التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، في افتتاح البطولة، بالتتويج بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

وأعلن الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم للأندية عن فوز محمد شريف بجائزة رجل المباراة، قائلًا:' أفضل لاعب بأول مباراة في كأس العالم للأندية FIFA المغرب 2022 محمد شريف'.

ونجح محمد شريف، مهاجم الأهلي، في وضع بصمته الأولى في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب.

وأحرز شريف، الهدف الثاني للأهلي في شباك أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل أوقيانوسيا في الدقيقة 56، بعدما تقدم حسين الشحات في الدقيقة 45.

وسجل شريف، هدفه الأول في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما شارك في آخر نسختين مع الفريق الأحمر، ولكنه لم يهز الشباك.

واستطاع محمد شريف التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي بعدما أحرز هدفين في مرمى الزمالك، في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-0 للأهلي في الدوري المصري.

وأحرز محمد شريف بعدها هدف فوز النادي الأهلي في مباراة البنك الأهلي بالدوري، قبل أن يحرز في لقاء اليوم أمام أوكلاند سيتي.

وكتب حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، أسمه بحروف من ذهب في تاريخ كأس العالم للأندية، بالهدف الذي سجله في شباك أوكلاند سيتي.

نجح حسين الشحات في رفع رصيده من الأهداف في كأس العالم للاندية لثلاثة أهداف، بهدف الذي سجله اليوم في شباك أوكلاند سيتي، حيث سجل هدفين بقميص الأهلي، وهدف مع العين الإماراتي.

ونجح حسين الشحات في معادلة رقم الثنائي ياسر إبراهيم، زميله في القلعة الحمراء، وعماد متعب، مهاجم الفريق المعتزل في كأس العالم للأندية.

حسين الشحات

وسجل عماد متعب و ياسر إبراهيم هدفين مع الأهلي في كأس العالم للأندية.

فيما يمتلك حسين الشحات هدفا مع نادي العين الإماراتي في نسخة سابقة لكأس العالم للأندية، ليرفع إجمالي رصيده من الأهداف في المونديال لثلاثة أهداف.

وحقق محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، رقمًا مميزًا في تاريخ مشاركاته في كأس العالم للأندية، مع المارد الأحمر.

ونجح محمد الشناوي، الذي يحمي عرين الأهلي في مباراة الليلة أمام أوكلاند سيتي، في معادلة رقم شريف إكرامي وأمير عبد الحميد، بالمشاركة في أربع مباريات في كأس العالم للأندية، حيث شارك كل حارس في أربع مباريات في المونديال خلال مسيرته مع المارد الأحمر.

وبات محمد الشناوي على موعدًا لتحقيق رقمًا تاريخيًا عندما يشارك في المباراة المقبلة في المونديال، لينفرد برقمًا تاريخيًا في كأس العالم للأندية.

في ذات السياق احتفل لاعبو الأهلي بهدف التقدم الذي سجله حسين الشحات في مرمى أوكلاند سيتي، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ابن بطوطة بالمغرب، على طريقة مؤمن زكريا واحتفاله الشهير.

من جانبه احتفل حسين الشحات بهدفه الذي سجله في شباك أوكلاند سيتي على طريقة كريستيانو رونالدو الشهيرة.

وانتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي، بهدف دون رد لصالح الفريق الأحمر ،في اللقاء المقام حالياً على ملعب ابن بطوطة بالمغرب،  في افتتاح كأس العالم للأندية.

وجاء هدف حسين الشحات في الدقيقة 45 من تسديدة صاروخية تسكن شباك أوكالاند سيتي لتصبح النتيجة 1-0 لصالح الأهلي.

مهاجم ساوندرز: نعلم التحدي الذي ينتظرنا أمام الأهلي..ونسعى لتحقيق الفوز

بوتراجينيو يهنئ الأهلي ويتمنى مواجهته لريال مدريد في مونديال الأندية

الأهلي يعلن إصابة محمد هاني وموقفه من مواجهة سياتل الأمريكي

سياتل ساوندرز لـ الأهلي: نراكم قريبا

وليد الركراكي يزور بعثة الأهلي في كأس العالم للأندية