الحضري: حسام حسن لم يأخذ أي بطولة..وأرفض العمل معه في جهاز المنتخب

أكد عصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب السابق، رفضه العمل مع الجهاز الفني الحالي للفراعنة بقيادة حسام حسن، مشيرا إلى أن شهاداته وتدريباته من الخارج وكل من عمل معهم مدربين أجانب، موضحا أن كل الفرق التي تولى حسام حسن تدريبها كانت تنافس على الهبوط.

قال عصام الحضري في تصريحات «تلفزيونية»:" الأندية التي تولى حسام حسن قيادتها كلها كانت تنافس على الهبوط، لم يأخذ أي بطولة مع الزمالك، ما بحبش مقولة الكابتن حسام والكابتن إبراهيم، هتكلم عن الكابتن حسام، المدير الفني للمنتخب، كلامي ممكن يزعل الناس، ولا يفرق معايا، أنا عصام الحضري".

أضاف:" قلت في تصريحات تلفزيونية سابقة أن حسام وإبراهيم حسن يقودان منتخب مصر في ظروف صعبة، ونتمنى يعملوا حاجة، وإذا لم يفلحا في مهمتهما، فلا يجب أن نهاجمهما، وإذا نجحا في تحقيق المهمة نرفع لهما القبعة".

أوضح:" النهاردة نجيب مدرب نادي نمسكه مديرا فنيا للمنتخب.. أنا ضد هذه الجزئية، منتخب مصر.. أهلي.. زمالك.. مدير فني أجنبي، التصفيات الإفريقية لو أي حد ماسك هنروح كأس العالم، مجموعة مصر بتقولنا روحوا كأس العالم، لو فيتوريا كان موجود كنا هنروح كأس العالم".

أتم:" لو طلبني حسام حسن لأكون مدرب حراس المرمى معه في المنتخب، ما اشتغلش، أنا واخد شهاداتي وتدريباتي ومعايشاتي من بره، وكل من عملت معهم أجانب ما عدا إيهاب جلال".