الحقنة المميتة.. حكاية سيدة طنطا دخلت المستشفي لزرع أسنان فخرجت جثة هامدة

بقبلة على جبينها.. هكذا ودعت 'م. م.'، ابنتها 'فيبي سعد'، (33 سنة)، على باب غرفة العمليات، محاولة طمأنتها، قبل أن تجري عملية زراعة أسنان داخل عيادة خاصة، قائلة لها: 'متخافيش يا حبيبتي.. أنا مستنياكي'. إلا أن السيدة لم تعد إليها، وماتت بعد 30 دقيقة فقط من دخولها العمليات، نتيجة حقنه بنج، عقب تعرضها لنوبة تشنجات، ودخولها في غيبوبة تامة.

'كلها دقايق وترجعي بالسلامة' هذه المرة وجهت السيدة حديثها لأسرتها محاولة طمأنتهم، بصوت يغلب على نبراته الثقة والتماسك، ولم لا؟ فعملية بسيطة كزرع أسنان، يجريها الكثير ويخرجون منها سالمين، في أفضل حال، لكن كان للقدر كلمة أخرى لتخرج فلذة كبدهم وقد فارقت الحياة.

ما إن شاهدت الأسرة ابنتهم جثة هامدة توجهت على الفور إلى قسم الشرطة وفي بلاغ رسمي اتهمت أسرة سيدة بمدينة طنطا في محافظة الغربية؛ طبيب أسنان شهير، ونجله بالتسبب في وفاتها نتيجة حقنه بنج، عقب تعرضها لنوبة تشنجات، ودخولها في غيبوبة تامة أثناء عملية زراعة أسنان داخل عيادة خاصة.

بداية البلاغ

اللواء هاني عويس تلقى مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة بورد بلاغ، باتهام أسرة “فيبي. سعد - 33 عاما، طبيب أسنان شهير ونجله بمدينة طنطا، بالتسبب في وفاة السيدة، بعد إصابتها بنوبة تشنجات، ودخلولها في غيبوبة تامة أثناء إجراء عملية زراعة أسنان داخل عيادة خاصة بهما بمدينة طنطا.

أسرة المتوفية أكدت في المحضر رقم 5100 إداري - قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية، أن طبيب الأسنان ونجله، تسببا في وفاتها عن طريق حقنة بنج؛ أعطاها لها خلال عملية زراعة أسنان.

تحقيقات النيابة

جهات التحقيق بدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية؛ أجرت التحقيقات في واقعة وفاة سيدة بمدينة طنطا، بسبب إصابتها بتشنجات حادة ودخولها في غيبوبة تامة، أثناء إجرائها زراعة أسنان بالفك السفلي من الناحية اليمنى، وجرى نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى إحدى المستشفيات الخاصة، ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وأكد أسرة المتوفية، أنها ذهبت إلى عيادة الأسنان، بعد أن اتفقت مع الطبيب الشهير ونجله بمدينة طنطا بمحافظة الغربية على مبلغ 44 ألف جنيه، مقابل إجراء عملية زراعة أسنان في الفك السفلي من الناحية اليمنى بواقع 4 تركيبات، وذهبت برفقة والدتها إلى العيادة، وتم إعطائها حقنة بنج، وبعد نصف ساعة؛ فُوجئت الأم بحركة غريبة في العيادة، واستدعاء أطباء لمحاولة إفاقة ابنتها، حيث وجدتها مُلقاة على الأرض وفاقدة للوعي وفي غيبوبة تامة، وتم استدعاء الإسعاف، لنقلها إلى إحدى المستشفيات الخاصة بطنطا، لمحاولة استرداد وعيها.

النيابة تحقق في واقعة وفاة سيدة حامل بالمستشفى الجامعي بالمنيا.. وأسرتها تتهم الأطباء بالتقصير والاهمال

طبيب يروى بطولات الجيش الأبيض في مستشفى عزل العجوزة .. ناس مستعدة تضحى بحياتها