الحقيقة الكاملة لخطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس المثيرة للجدل

حقيقة خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس والتي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ مساء يوم الاثنين الماضي، وأثيرت حالة من الجدل بين الفنانة حورية فرغلي والإعلامي العراقي نزار الفارس، على إثر صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بخطوبة الثنائي.

خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس

لم يمض ساعات حينها، وانتشر الخبر كالنار في الهشيم، وتصدر الثنائي التريند، وراح جمهور الفنانة يهنئها بالخطوبة معتبرين أنه العوض الرباني الذي جاء ليعوضها عن فترة مرضها وابتعادها عن الوسط الفني.

ولكن الفرحة لم تكتمل، بإعلان حورية أن نبأ الخطوبة شائعة لا أساس له من الصحة، موضحة أنها سوف تشرع في مقاضاة نزار على افترائه عليها.

خرج الإعلامي العراقي، مؤكدا أن طلبه من حورية وموافقتها على الخطوبة موثق أمام عدسات الكاميرات، وسوف يذيعه على الهواء، متعجبا من رد فعل حورية فرغلي ومستنكرا تصريحاتها الإعلامية.

طلب حورية فرغلي من نزار الفارس

وبعد إذاعة الحلقة قبل قليل، تبين أن كلام نزار كان صحيحا، وطلب من الإعلامية على الهواء الخطوبة، بعدما شكت من قلة المهتمين بها، وحاجتها للحب والسعادة، وأبدت –في الحال- موافقتها بكل رضا على الخطوبة، وحددا موعدا لاحقا لتناول العشاء.

وطلبت حورية من نزار تبادل «دبل الخطوبة»، حتى يتمكنا من الخروج سويا تحت غطاء رسمي لمزيد من التعارف بينهما، ليرد عليها نزار بالموافقة والترحيب بقرارها.

وأكد نزار على حورية في ختام الحوار الذي أمتد لأكثر من ساعة، أنه لا يمزح ويرغب في الارتباط بها، وهو ما وافقت عليه حورية واختتم الحوار وهو يقول «مبروك عليك أنا» وردت قائلة: «مبروك عليك أنا»، قبل أن ينهضا سويا ويرقصان على أغنية ماجد المهندس والسعادة تملأن وجههما.

حورية فرغلي: تمنيت الموت وربنا عاقبني بسبب فيلم كلمني شكرا.. أنا اتلعنت

بعد أزمة حورية فرغلي.. نزار الفارس يرد على اتهامات الإساءة للمرأة المصرية

نزار الفارس يفجر مفاجآت جديدة عن أزمته مع حورية فرغلي: جرحت مشاعري