الحق أختك .. شقيق عروس طنطا : العريس كلمني بعد ما أنهى حياتها .. فيديو

كشف «حازم» شقيق «آية» عروس طنطا، التي تخلص منها زوجها بعد 48 ساعة من ليلة الزفاف في محافظة الغربية، أن «محمد» الجاني هاتفه في وقت متأخر من الليل وطلب منه الحضور العاجل لشقة الزوجية لأمر مهم، من دون الإفصاح عنه خلال المكالمة، وقال له :«إلحق أختك».

ولفت شقيق آية عروس طنطا ضحية زوجها، خلال لقاء له مع برنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل بقناة صدى البلد 2، إلى أنه وجد عدد كبير من الأهالي تواجدوا في شقة أخته، وتفاجأ بـ آية غارقة في دمائها ومتوفية، مشيرا إلى أنه صاح في الشارع بطلب سيارة إسعاف ولم يستجب له أحد.

مشهد وفاة عروس طنطا

وتابع شقيق «آية» عروس طنطا: لما شفتها ظهر على جسدها علامات ضرب وتعذيب قبل الوفاة، ولما صرخت في الناس لم يستجب أحد، ولم أكن في وعيي حينها بسبب تعب الفرح وتفاصيله وفاجعة المشهد وطعنها 35 طعنة.

وعلق شقيق آية: التحقيقات بتقول إن الجريمة حدثت الساعة 11 ونصف مساء، وخلال تواجدي في الشقة جاءت الشرطة وتم أخذ أقوالي من قبل رجال المباحث، مختتما: مش عارفين ناكل ولا نشرب ولا نروح شغلنا بسبب اللي حصل، ومش طالبين غير حق آية فقط والقصاص.

فتاة الفستان .. تنمر وتمييز داخل لجان الامتحانات .. المراقبة: «إنتي نسيتي تلبسي بنطلونك» .. وجامعة طنطا تحيل الواقعة للنيابة: «جريمة جنائية»