الحكاية الكاملة لـ مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته.. مشاكل واتهامات لا تنتهي

منذ أن اتهمت ريم طارق لزوجها مؤدي المهرجانات حسن شاكوش بطردها من مسكن الزوجية وسرقة شبكتها وإيصال بنصف مليون جنيه، حتى ظهرت مفاجآت عديدة حول القضية، وتبادلا 'المطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق' الاتهامات فيما بينهما، وانتهت بتزوير الزوجين في محررات رسمية، والادعاءات الكاذبة.

'موقع قناة صدى البلد' ينشر خلال التقرير التالي تفاصيل ما حدث بين حسن شاكوش وزوجته حتى الآن:

دفاع زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش

كشفت هايدي الفضالي، دفاع ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن تفاصيل جديدة ومفاجأة في أزمة الزوجين، بشأن الاتهامات الموجهة إلى ريم من زوجها، وتصريحاته بعدم معاشرتها وإقامة العلاقة الزوجية معها وعدم معرفته بزواجها السابق.

وقالت المستشارة هايدي الفضالي إن موكلتها ريم طارق زوجة حسن شاكوش، مثلت أمام النيابة العامة في أكتوبر، للتحقيق في الاتهامات الموجهة إليها بتزوير عقد الزواج وسرقة نصف مليون جنيه من منزل شاكوش.

وأشارت 'الفضالي' إلى أنه تم تقديم مستندات وأدلة وفلاشة ورسائل بين حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، تدل على إقامته العلاقة الزوجية معها، ومعاشرتها معاشرة الأزواج، وتسجيل صوتي خاص بشقيقة حسن شاكوش وهي برفقة زوجته اثناء تواجدها لدى الطبيبة.

وتابعت المستشارة هايدي الفضالي، أنها تقدمت للنيابة بما يثبت ذهاب موكلتها ريم طارق زوجة حسن شاكوش وشقيقته إلى طبيبة أمراض نساء وتوليد وذلك للاطمئنان على صحة ريم، وقيام الطبيبة بإخبارها بأنها سليمة ولا تعاني ثمة أمراض قائلة 'شدي حيلك بقى إنتي سليمة وزي الفل'.

ونفت الفضالي، حديث حسن شاكوش حول عدم إقامة علاقة زوجية بينه وبين ريم طارق معللة ذلك بتقديم رسائل نصية بينهما وتسجيلات، وأدلة تثبت عكس كلامه، ومن بينها حديث حسن شاكوش وزوجته في رسائل نصية والاطمئنان عليها أثناء الكشف لدى طبيبة أمراض النساء هي وشقيقته.

تفاصيل أقوال زوجة حسن شاكوش أمام النيابة

قال فهد مرزوق دفاع 'ريم طارق' زوجة حسن شاكوش، إن موكلته مثلت أمام نيابة أكتوبر أول؛ لسماع أقوالها في اتهام شاكوش لها بالإدلاء بأخبار كاذبة وسرقة مبلغ نصف مليون جنيه من شقة الزوجية.

وطالب فهد مرزوق دفاع زوجة حسن شاكوش أمام النيابة، بالاستماع إلى أقوال المأذون في واقعة كون موكلته ليست بكرًا رشيد، خاصة أن 'ريم طارق' قدمت للمأذون قسيمة طلاقها من زوجها الأول، وبالتالي ليست مسئولة عن التزوير في قسيمة زواجها من شاكوش حيث اطلعت عليها في النيابة، وفوجئت بأنها مسجلة بها أنها بكر رشيد.

وقدم دفاع زوجة حسن شاكوش أدلة تثبت سلامة موقف الزوجة، واتهمت زوجها والمأذون بالتزوير في أوراق رسمية 'قسيمة الزواج'.

ومثلت زوجة حسن شاكوش أمام جهات التحقيق للاستماع إلى أقوالها في البلاغ المقدم من زوجها، الذي يتهمها فيه بالإدلاء بأخبار كاذبة وسرقة أموال من شقة الزوجية.

وعقب الاستماع لأقوالها وجهت النيابة لزوجة حسن شاكوش تهمتي الإدلاء ببيانات كاذبة للمأذون، وسرقة مبلغ نصف مليون جنيه، ومن المقرر استدعاء مطرب المهرجانات للاستماع إلى أقواله في البلاغ المقدم منه ضد زوجته؛ بعدما اتهمته 'ريم' بالتورط مع المأذون في تزوير قسيمة زواجهما.

وكان قد تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من مفتش المباحث، يفيد بحضور ريم طارق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير إلى القسم، لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته 'حسن شاكوش'؛ لطردها من منزل الزوجية منذ، أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها، وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

تحرير حسن شاكوش محاضر ضد زوجته

وفي سياق متصل، كشف محمد أبو العلا، محامي مؤدي المهرجانات، حسن شاكوش، آخر تطورات القضية التي رفعتها ضده زوجته؛ متهمة إياه بالاستيلاء على مشغلاتها الذهبية، وإيصال أمانة قيمة مؤخر صداقها، وطردها من منزل الزوجية، فيما اتهمها الزوج بالاستيلاء على 500 ألف جنيه قبل أن تترك المنزل طواعية.

ونفى محامي حسن شاكوش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدمة برنامج «صالة التحرير»، عبر قناة «صدى البلد»، قيام موكله بإرغام زوجته على توقيع إيصال أمانة والتي زعمت أنه مؤخر صداق، لافتًا إلى أن زوجة شاكوش ادعت ذلك الأمر وهو ما لم يحدث على أرض الواقع.

بسمة وهبة تعلق على أزمة حسن شاكوش وزوجته بسمة وهبة تعلق على أزمة حسن شاكوش وزوجته

بداية أزمة حسن شاكوش مع زوجته

وأضاف محمد أبو العلا، مساء اليوم الإثنين، أن هذه الأزمة بدأت عندما توجهت زوجة حسن شاكوش لقسم شرطة أول أكتوبر؛ وادعت في محضر رسمي بأن شاكوش طردها من منزل الزوجية، واستولى منها على مشغولاتها الذهبية، كما حصل على إيصال أمانة كانت وقعته مقابل مؤخر صداقها، وقائمة منقولاتها.

وتابع محامي حسن شاكوش، أن زوجة شاكوش تحوز المشغولات الذهبية، حتى الأن، وتركت منزل الزوجية بمحض إرادتها، واستولت على مبلغ 500 ألف جنيه قبل ترك المنزل، مشيرًا إلى أن الطرفين حررا ضد بعضهما محضرين رسميين؛ وهما أمام النيابة العامة، حاليًا؛ من أجل التحقيق فيهما.

حسن شاكوش في بث مباشر حسن شاكوش في بث مباشر

حقيقة توقيع حسن شاكوش على إيصالات أمانة

ولفت أبو العلا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدمة برنامج «صالة التحرير»، عبر قناة «صدى البلد»، إلى إن حديث زوجة حسن شاكوش حديث مُرسل دون أدلة؛ خاصة فيما يتعلق بإيصال الأمانة الخاص بمؤخر صداقها، نافيًا أن يكون موكله قد وقّع أي إيصالات أمانة للزوجة؛ وستفصل النيابة في الأمر بين الطرفين.

وأشار محامي حسن شاكوش، إلى أن محضري الطرفين ما زالا أمام النيابة العامة من أجل التحقيق والفصل فيهما، موضحًا أن الطلاق لم يقع بين الزوجين، حتى الأن، فيما لم يؤكد أو ينفي إذا كان موكله هو من يرفض تطليق الزوجة، مؤكدًا أن شاكوش هو الذي يمكنه الإجابة على هذا السؤال.

حسن شاكوش يعتذر لفرقته الموسيقية

وكتب حسن شاكوش، عبر حسابه على فيسبوك: الحمد الله والشكر ليك يا رب على كل حال الحقيقة الفترة اللي فاتت شاركنا معاكم مشاكل كثيرة مكنش ينفع اننا نشاركها معاكم لأن محدش يعلم شئ طلاما محدش شاف حاجة وأنا برضو هفضل عند قراري.

حسن شاكوش يعتذر لأهل بيته لأي اساءة تعرضوا لها

وتابع: مش هتكلم في أي تفاصيل حتى مهما سمعت أي تجريح بس حقيقي كل شخص هيتسأل قدام ربنا عن كلامه بس الحمد الله وأنا حابب أعتذر لكل اهل بيتي وجميع افراد ادارة اعمالي وكل فرد في فرقتي علي الاساءة اللي بيتعرضولها يوميا من خلال السوشيال ميديا وخارج السوشيال ميديا واسف تاني لكل أهل بيت في مصر وبرا مصر علي الاساءة اللي حصلت علي السوشيال ميديا .

حسن شاكوش يستعد لأعمال جديدة

وأضاف: وحابب اشارك معاكم التريند بطريقة كوميدية وفيديو ترفيهي علي التيك توك بدون الاساءة في اي شخص ربنا يعلم انها حاجه ترفيهيه فقط وربنا يهدي حال الجميع والحمد الله علي كل شئ وانتظروا شغل جديد الفترة اللي جاية دعواتكم.. عبستك إزاي وانتي مش بستاني.

إزاي ما كنش يعرف أنها متجوزة .. مواجهة ساخنة بين دفاعي حسن شاكوش وزوجته.. فيديو

بعد أزمة زوجته.. حسن شاكوش ينشر صورة من أمام البيت الأبيض

طلب طلاق على الهواء.. مشادة بين دفاعي حسن شاكوش وزوجته.. فيديو

طلب طلاق على الهواء.. مشادة بين دفاعي حسن شاكوش وزوجته.. فيديو