طلب طلاق على الهواء.. مشادة بين دفاعي حسن شاكوش وزوجته.. فيديو

مواجهة ساخنة بين محاميي المطرب حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، على الهواء مباشرة؛ وذلك لاستعراض موقف الطلاق من عدمه وما آلت إليه قضية الزوجين، بعد وصولها إلى النيابة العامة، بشأن اتهام مؤدي المهرجانات بأن زوجته سرقت منه مبلغا من المال.

محامية زوجة حسن شاكوش عن الطلاق

البداية بحديث محامية زوجة حسن شاكوش هايدي الفضالي عن أزمة موكلتها، حيث أشارت إلى أن حسن شاكوش يدعي عدم علمه بزواج ريم قبل عقد القران بينهما، واصفة ما حدث بأنه مسلسل من التخاريف وغير منطقي، حتى بداية الأزمة بينهما.

زوجة حسن شاكوش في الرقم القومي

وتابعت هايدي الفضالي، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «صالة التحرير» ،الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على قناة صدى البلد، أن حسن شاكوش هو من ادعى على زوجته أنها لم تخبره بزواجها السابق، متسائلة: كيف تم توثيق عقد الزواج وحسن لا يعلم زواجها مرة أخرى وهو من اتفق مع المأذون؟.

وعلقت الإعلامية عزة مصطفى قائلة: محامي حسن يدعي أنهما -شاكوش وريم- اتفقا شفويا على مبلغ 300 ألف وتم كتابة 80 ألفا فقط؛ لأنها لم تلتزم بأي شيء، لكن المحامية نفت كل الادعاء، مؤكدة ان الاتفاقات مكتوبة وثابتة، لكن الأوراق يملكها حسن فقط؛ لعدم تمكن الزوجة من الوصول للشقة.

طلبات زوجة حسن شاكوش

وقالت محامي حست شاكوش «موكلتي طالبة عدم التشهير بها والافتراء عليها، وتلفيق لها بلاغا بشأن سرقة أموال ومجوهرات، وتقدمنا بتفريغ كاميرات المراقبة، وتم تقديم طلب حضور حسن للنيابة عبر محاميه».

فيديو كتب كتاب حسن شاكوش

واختتمت المحامية قائلة: ما قاله محامي الفنان حسن شاكوش يدعوا للاستغراب، بأن ريم تزوجت حسن بكرا، مستندا على ما ردده والدها -ريم- خلف المأذون لحظة القران بجملة «زوجتك ابنتي البكر الرشيد» والمثبتة في الوثيقة، وحسن طلب من ريم عدم إخبار أحد بأنه تزوج من مطلقة.

عزة مصطفى تفض تفض الاشتباك

الإعلامية عزة مصطفى عرضت التوافق بين الطرفين على حل وسط، وقد طلب محامية ريم الطلاق بشكل ودي بدون قضايا، مع تقديم حسن شاكوش اعتذار لها عن ما حدث بشأنها، مختتمة: ريم لن تتنازل عن حقها الشرعي والرسمي، ولن يكون هناك عودة مرة أخرى بين الزوجين.

رد محامي حسن شاكوش على موقف موكله

من ناحيته، كشف محمد أبو العلا، محامي حسن شاكوش، أن موكله توجه إلى النيابة العامة؛ ونفى جميع التهم الموجهة إليه؛ ومنها طرد زوجته من منزل الزوجية، وسرق منها قائمة المنقولات، وإيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق.

قيمة مؤخر وقائمة منقولات زوجة حسن شاكوش

واستطرد محامي حسن شاكوش: «كل اللي حصل إنه كان فيه اتفاق شفوي بينهما أقر شاكوش فيه بأنه ملزم بمبلغ 300 ألف جنيه مؤخر، و80 ألف لقائمة المنقولات، وانتهى التحقيق بنفي شاكوش جميع التهم الموجهة إليه».

محامي حسن شاكوش: موكلي لجأ للقضايا لإثبات حقه

وأكد محمد أبو العلا، أن موكله (حسن شاكوش) اتهم زوجته (ريم طارق) ووالدها بأنهم شهروا به، وقاموا بتزوير محرر رسمي بأنها لم يسبق لها الزواج؛ حيث قامت الزوجة بإخفاء البيانات، مؤكدًا أن المأذون حصل على البيانات من حسن شاكوش وريم طارق بشكل منفرد لكل منهما، وبطاقة ريم مكتوب فيها آنسة؛ ولم تقدم قسيمة الطلاق للمأذون.

وأوضح محمد أبو العلا، محامي حسن شاكوش، أن موكله لم يكن يعلم أن الزوجة ريم طارق سبق لها الزواج؛ لذلك تقدم شاكوش بمحضر رسمي ضد زوجته يتهمها فيه بتزوير بياناتها، لافتًا إلى أن حسن شاكوش لجأ لرفع قضايا ضد زوجته من أجل إثبات حقه.

وأبدى محامي حسن شاكوش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدّمة برنامج «صالة التحرير»، عبر قناة «صدى البلد»؛ استعداده الجلوس مع محامية ريم طارق (زوجة شاكوش)؛ من أجل الانفصال وديًا بين الطرفين؛ لحل هذه القضية، والتوصل إلى حل يرضي الطرفين.

حسن شاكوش وزوجته في مرمى سخرية نجوم الفن والجمهور بعد جملة «عبستك ازاي وانتي مش بستاني»