الحكم الألماني فيليكس تسفاير يدير قمة الأهلي وبيراميدز في الدوري

أعلن لاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم حكام مباراة الأهلي وبيراميدز، والمقرر لها مساء الإثنين المقبل 22 يوليو، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد الدفاع الجوي.

وكان النادى الأهلى قد طلب من اتحاد الكرة استقدام حكام أجانب لمبارياته فى الدورى أمام بيراميدز والزمالك والمصرى.

وجاء طاقم حكام مباراة الأهلي وبيراميدز كالتالي:

 

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره بيراميدز، بعد غد الاثنين، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وتقام  مباراة الأهلي وبيراميدز، في تمام التاسعة مساء بعد غد الاثنين الموافق 22 يوليو الجاري، لحساب الأسبوع 31 من عمر المسابقة.

ويتربع بيراميدز على قمة ترتيب الدوري المصري، برصيد 68 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الأهلي، الذي لعب 3 لقاءات أقل.

ويتفوق الأهلي على فريق بيراميدز، من حيث القيمة التسويقية للفريقين، حيث تصل القيمة التسويقية للاعبي المارد الأحمر عند 32.25 مليون يورو، فيما جاءت القيمة التسويقية لفريق بيراميدز 19.68 مليون يورو.

وعبر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور الـ16 بعد الفوز على الألومنيوم، في المباراة التي أقيمت في الثامنة من مساء أمس الجمعة، على استاد القاهرة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

سيطر الأهلي على المباراة من بدايتها وحتى صافرة النهاية، ولاحت أمامه العديد من الفرص المحققة، التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، كما أهدر وسام أبو علي ركلة جزاء في الشوط الثاني.

سجل هدف الفوز محمد هاني في الدقيقة 90 + 3، بتسديدة قوية ارتطمت بقدم أحد المدافعين قبل أن تسكن الشباك ويتأهل الأهلي لدور الـ16 لمواجهة فاركو.

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد وجه صباح أول أمس الخميس، بعد العرض وموافقة مجلس الإدارة بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة، يطلب فيه مخاطبة نادي بيراميدز للتواصل مع شركة «تذكرتي» لتمكين النادي الأهلي من سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة «يمين» المخصصة لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري، والمحدد لها الإثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي..

جاء في الخطاب الذي تم إرساله بالفعل، أنه نظرًا لأسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها في ظل ظروف اقتصادية صعبة، فإن النادي سوف يقوم بسداد قيمة الـــ 7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة «يمين» التي قامت جماهير الأهلي بشرائها، على أن يتم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها لأصحابها من الجماهير.

وسوف يتحمل النادي أيضًا كل الرسوم المالية المترتبة على إعادة ثمن هذه التذاكر.