الحلقة الأولى من مسلسل الأصلى..إهداء لروح محمد رفعت

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل الأصلي، اليوم الأحد، عبر احدى المنصات الرقمية، وتم اهدائها لروح محمد رفعت مدير إنتاج شركة أروما الذي رحل عن عالمنا في شهر أكتوبر الماضي.

الحلقة الأولى من مسلسل الأصلي كشفت في تترها إهداء للراحل محمد رفعت، وتم وضع صورته وحملت تعليقا ورثاء ببعض الكلمات جاء فيه: إهداء إلى الأخ الغائب الحاضر محمد رفعت من أسرة مسلسل الأصلي.

أحداث مسلسل الأصلي

أحداث مسلسل الأصلي تدور في إطار اجتماعي، حول فاطمة سيد سليم التي تسعى لكي تحافظ على تركة أبيها من الدمار وترفض تقسيم التركة على إخواتها، فتحاول السيطرة على الميراث كله فيتحول علاقة الإخوة إلى سلاسل من نار وحروب بينهما.

فريق عمل مسلسل الأصلي

مسلسل الأصلي يخوض بطولته الفنانة ريهام عبد الغفور، أحمد بدير، منال سلامة، إسلام جمال، أحمد الشامي، تامر نبيل، أحمد سعيد عبد الغني، وعدد كبير من الفنانين،  ومن إخراج أحمد حسن.

أمين جمال يروج لمسلسل الأصلي

روج السيناريست أمين جمال لمسلسل الأصلي الذي تقدم بطولته الفنانة ريهام عبد الغفور، وكشف تفاصيل عن مسلسل الأصلي، والذي يضم به 11 من طلاب معهد الفنون المسرحية، أمام الفنانة ريهام عبد الغفور.

شارك أمين جمال متابعيه وجمهوره بنشره صور 11 طالب مُشاركين في مسلسل الأصلي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، قائلًا: «نجوم طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية شرفتونا بوجودكم في مسلسل الأَصلي».

 

 

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الثالثة.. تعرف على مواعيد عرضه

مواعيد عرض مسلسل «الأصلي» الحلقة الأولى بطولة ريهام عبد الغفور

مسلسل الأصلي يضم 11 طالبا من معهد الفنون المسرحية.. أحدهم نجم الدوم