الحلقة الخامسة مسلسل العربجي.. أبو حمزة يواصل تهديد عبده ليبعده عن طريقه

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العربجي، بطولة الفنان السوري باسم ياخور، والذي يعرض على شاشاة قناة صدى البلد، خلال موسم دراما رمضان 2024، أحداثًا جديدة.

يواصل أبو حمزة تهديد عبده العربجي، لكي يبعده عن طريقه، متوعدًا له بالعقاب قائلاً: «المرة الماضية خلصتك من ورطة كانت هتذلك طوال حياتك، وجوزتلك بنتك اللي ما كنت قادر عليها، فغطي جرحك واهدأ وإذا بتفكر في شئ ثاني، ما تفكر عيني غفلانة عنك، والمرة الماضية انتهت بـ بوسة رجل، المرة القادمة هيكون العقاب أكبر بكثير».

ويطلب أبو حمزة من مساعده هرايسي معاقبة جركس لمساندته لعبده، وتطلب زهرة الطعام من نورية ولكنها ترفض نظرًا لأنها هربت مع زوجها شومان وتزوجته، وتحاول زهرة أن شومان كذاب ولكنها لم تصدقها، وتقايضها على تنظيف المنزل مقابل إعطاءها الطعام، ثم تطلب بدور من نوري الزواج وإخبار درية بذلك، ولكن الأخيرة ترفض.

مسلسل العربجي

يُعرض مسلسل العربجي يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة صدى البلد الساعة 7 مساءً، ويُعاد في تمام الساعة الرابعة فجرًا، والحادية عشرة صباحًا من اليوم التالي.

يقدم العمل السوري ملحمة درامية تُشعل النار من رحم الظلم والظلام، من خلال قصة عبده العربجي، الذي يعمل على نقل البضائع على الطنبر لإعالة عائلته.

يشارك في بطولة مسلسل العربجي كلًا من باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، فارس ياغي، نادين خوري، من تأليف مؤيد النابلسي، وعثمان جحا، وﺇﺧﺮاﺝ سيف الدين السبيعي.

تردد قنوات صدى البلد

يأتي تردد قناة صدى البلد القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

التردد : 11823

الاستقطاب : رأسي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 4/3