الحلقة 13 من انحراف.. روجينا تبتز لوسي وتطلب 200 ألف جنية و تتسبب في حبس رامي الطمباري

شهدت الحلقة الـ 13 من مسلسل «انحراف»، نسب مشاهدة عالية، خاصة بعدما شهدت حلقة أمس بداية انتقام الدكتورة حور التي تجسدها الفنانة روجينا، من المعلمة فوزية التي تقدمها الفنانة القديرة لوسي، وقيامها بحرق مقهى السندباد التي تمتلكها خلال السياق الدرامي للمسلسل، وتتوالى الأحداث المثيرة حول انتقام حور من فوزية.

وكانت بداية حلقة اليوم بإخبار حور «روجينا»، زوجها الضابط شريف نوح «أحمد صفوت»، بقضية هدير التي تجسدها الفنانة نانسي صلاح، وقيامها بقتل أطفالها، وأن زوجها دبور يقدمة الفنان رامي الطمباري، بمشاركته زوجته الأولى فوزية «لوسي»، بإجبارها على قتل أطفالها في منزل زوجته، ثم إلقائهم في الرشاح، ليقوم شريف بالحصول على أمر ضبط وإحضار لدبور وفوزية، وبالفعل يتم القبض عليهم.

تفاصيل الحلقة الـ 13 من مسلسل انحراف

كما يتم التحقيق مع فوزية «لوسي»، ولكن تنفي كل التهم ويتم الإفراج عنها لعدم كفاية الأدلة التي تدينها أو تثبت تهمة تعنيف هدير أو إجبارها على قتل أطفالها.

ومن ناحية أخرى استكملت حور بحثها في الكشف عن الحقيقة، وبالفعل تسترد الفيديوهات المحذوفة من بطاقة تخزين الهاتف التي أخذتها من منزل فوزية، وترسل نسخة من الفيديوهات في بطاقة هاتف إلى فوزية، في ظرف بريدي، ومكتب عليه رقم تليفون للاتصال به، وبالفعل تتصل فوزية بالرقم الذي وجدته مع البطاقة.

فتطلب منها حور 200 ألف جنيه مقابل استلام باقي الفيديوهات وحذفها بدلاً من إرسالها إلى النيابة، الأمر الذي يجعل فوزية تنهار من البكاء، في مشهد قدمته أمام المرأة ببراعة فائقة .

مسلسل «انحراف»، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل «انحراف» كلا من الفنانة القديرة لوسي، و سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

روجينا تحرق قهوة لوسي في الحلقة 12 من مسلسل «انحراف»

الجمهور يطالب روجينا الانتقام من لوسي في مسلسل «انحراف»