الحلقة 25 من مسلسل المداح الجزء الثالث.. تاج تبتعد عن صابر

يبحث الجمهور عن أحداث الحلقة 25 من مسلسل المداح الجزء الثالث المقرر عرضها مساء اليوم الخميس 15 ابريل، بعد أن شهدت الحلقة السابقة أحداث قوية ضمن أحداث مسلسلات رمضان 2023.

الحلقة 25 من مسلسل المداح الجزء الثالث

تبتعد تاج عن صابر، بينما يخبر عماد، إبراهيم بمحاولاته لمساعدة صابر، ضمن أحداث الحلقة 25 من مسلسل المداح الجزء الثالث ويعطي الأمير - صابر دواء لإجهاض أمينة، التى تشك في صابر وتهرب مع جمال، ويختفي عز ابن صابر.

ملخص مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 14 ملخص مسلسل المداح الجزء الثالث

أحداث مسلسل المداح أسطورة العشق

الأحداث السابقة من مسلسل المداح الجزء الثالث شهد على أن يخبر صابر، تاج بانجذابه لها، فتسمعه رحاب وتتشاجر معه، ويخبر عصام، صابر بشكه في الأمير بعد تطور علاقته بهايم.

تصل رحاب إلى مكان زوجها صابر وتفاجأ بوجوده مع «تاج – يسرا اللوزي» وهو يتغزل فيها، وتتهمه زوجته بالخيانة الزوجية، وترفض سماع أي مببرات منه، وهو الأمر الذي يزيد من فتيل الخلافات بينهما، ويصر صابر أن تاج تقف بجانبه في أزمته وتقوم بمساعدته فقط وهو الأمر الذي ترفض سماعه رحاب.

تحرض منال، صابر ضد رحاب بأمر من أحلام، التى تخفى آثار جريمة القتل المتورط فيها حسن، ضمن الأحداث وتسمع أمينة، صابر وهو يخبر هند عن نيته للتخلص من جنينها، فتحاول الهرب.

ملخص مسلسل المداح الحلقة 4 ملخص مسلسل المداح

يقابل صابر، هايم ويشك فيه، ويحرض الأمير، صابر ضد إبراهيم، بينما يقتل أيمن - عمار بدلًا من حسن كقربان للجن لفتح المقبرة.

مسلسل المداح الجزء الثالث

يضم مسلسل المداح الجزء الثالث في بطولته كلًا من حمادة هلال ومحمد عز وعصام السقا وهبة مجدي ويسرا اللوزي ودنيا عبد العزيز وعفاف رشاد وخالد سرحان وحنان سليمان وهلا السعيد ومحمود عامر وسلمى أبو ضيف وبسمة ماهر وتامر شلتوت ورانيا فريد شوقي  وعبد العزيز مخيون ومحمد مهران ولوسي وأحمد ماهر وآخرين.

ملخص مسلسل المداح الحلقة 24.. خطف ابن حمادة هلال وتعرض حياة أمينة للخطر

ملخص مسلسل المداح الحلقة 23.. حمادة هلال يخون «رحاب» وفتح المقبرة الفرعونية

ملخص مسلسل المداح 3 الحلقة 16 .. حمادة هلال يتعرض للخيانة

ملخص مسلسل المداح 3 الحلقة 13.. هروب زوجة حمادة هلال مع طفلها

مسلسل المداح ٣ الحلقة ١٥.. صابر في مواجهة نارية مع أحلام