أحداث الحلقة 22 مسلسل المداح الجزء الثالث .. حمادة هلال في ورطة

شهدت أحداث الحلقة 22 مسلسل المداح الجزء الثالث تجنيد منال وهي الفنانة دنيا عبدالعزيز، وخضوعها الكامل تحت سيطرة الجن.

أحداث الحلقة 22 مسلسل المداح الجزء الثالث

قامت ضرة منال وهي أحلام التي تقدم شخصيتها الفنانة رانيا فريد شوقي، بعمل حجاب وسحر لضرتها وقامت بوضعه داخل مرتبة سرير نومها.

نتيجة لأعمال السحر الذي خضعت لها منال ضمن أحداث الحلقة 22 مسلسل المداح الجزء الثالث تقوم بأذية شقيقتها رحاب وهي الفنانة هبة مجدي دون قصد، وتقلب زوجها صابر المداح  عليها.

مسلسل المداح مسلسل المداح

مسلسل المداح 3 الحلقة 22

وتؤكد منال لصابر المداح وهو الفنان حمادة هلال أن زوجته كانت تخونه وهربت منه ولجأت إلى طليقها الأول زين وهو الفنان محمد عز، وكانت تقيم داخل منزله طوال فترة اختفائه من المنزل، بينما يعقد هايم وهو الفنان محمد رياض صفقة كبرى مع الأمير الذي يقدم شخصيته الفنان عبدالعزيز مخيون.

وقام بالتبرع من خلال الصفقة في مسلسل المداح 3 الحلقة 22 بمبلغ مالي كبير من أجل الجمعية التي يرعاها الأمير، وهو الأمر الذي يثير حيرة وشكوك عصام وهو الفنان عصام السقا، وتهرب أمينة وهي الفنانة سلمى أبو ضيف من أهلها والجن العاشق إلى صابر، وهي في مرحلة متأخرة من اليأس وتفكر في الانتحار.

مسلسل المداح الجزء الثالث

لكن صابر المداح يعنفها ويطلب منها أن تتخلص من جنينها سريعًا لأنه من نسل الجن ضمن أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 22 وفجأة تظهر له الجنية هند بنت الأحمر وتهدده إذا حاول الاقتراب من جنين أمينة أو من طفله عز، وتنتهي الحلقة بمحاولة أمينة الهروب من منزل صابر، لكنه يراها ويطمأنها ويخبرها أن شقيقها حمزة يتواجد حول المنزل لمراقبتها وإذا شاهدها سيقوم بقتلها.

يضم مسلسل المداح الجزء الثالث في بطولته كلًا من حمادة هلال ومحمد عز وعصام السقا وهبة مجدي ويسرا اللوزي ودنيا عبد العزيز وعفاف رشاد وخالد سرحان وحنان سليمان وهلا السعيد ومحمود عامر وسلمى أبو ضيف وبسمة ماهر وتامر شلتوت ورانيا فريد شوقي  وعبد العزيز مخيون ومحمد مهران ولوسي وأحمد ماهر وآخرين.

أحداث مسلسل المداح الحلقة 21 أحداث مسلسل المداح الحلقة 21

أحداث مسلسل المداح الحلقة 18 أحداث مسلسل المداح الحلقة 18

الحلقة 15 مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 15 مسلسل المداح الجزء الثالث

أحداث مسلسل المداح الحلقة 21 .. تامر شلتوت يخطط ضد حمادة هلال وظهور الجن العاشق

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة ١٩.. صابر يتشاجر مع أحلام

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 21.. منال تحاول التخلص من أحلام

أحداث مسلسل المداح الحلقة 18 .. حمادة هلال ينقذ سلمى أبو ضيف من الجن

مسلسل المداح 3 الحلقة 17.. عبدالعزيز مخيون يأمر حمادة هلال بقتل جنين سلمى أبوضيف