مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة ١٩.. صابر يتشاجر مع أحلام

يبحث الجمهور عن أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة ١٩ التي شهدت الكثير من الأحداث المشوقة ضمن أحداث مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة ١٩

يتشاجر صابر مع أحلام لتسببها في الوقيعة بينه وبين رحاب، ضمن أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة ١٩ لكنها تقنع حسن بحسن نيتها، وتخبر تاج - عماد عن حبها لصابر.

أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقه ١٩

تكتشف رحاب كونها تحلم، ويُخبر إبراهيم، صابر بوصوله للخريطة الكاملة، ضمن أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقه ١٩ ويخبر عصام، صابر عن رغبة هايم في رؤيته، بينما تخطط أحلام لجعل صابر يرى رحاب وزين سويًا.

ملخص مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة ١٩

تطلب هند من الأمير التلاعب بصابر وإخباره بقدرته على هزيمة الجن بالتخلص من جنين أمينة، في مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة ١٩ ويهدد حمزة بقتل أمينة، بينما يحاول زين الاعتداء على رحاب فتصيبه في رأسه.

مسلسل المداح 3

مسلسل «المداح» الجزء الثالث من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، ومن تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة ١٩.. صابر يتشاجر مع أحلام

مسلسل المداح 3 الحلقة 17.. عبدالعزيز مخيون يأمر حمادة هلال بقتل جنين سلمى أبوضيف

ملخص مسلسل المداح 3 الحلقة 16 .. حمادة هلال يتعرض للخيانة

مسلسل المداح ٣ الحلقة ١٥.. صابر في مواجهة نارية مع أحلام

مسلسل المداح الحلقة 15 .. حمادة هلال يكشف رانيا فريد شوقي ولغز وراء يسرا اللوزي