الحوادث في أسبوع.. طفل العجوزة وصيدلي حلوان وجريمة الصعيد

شهد الأسبوع الماضي، جرائم عدة شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، لكن أسباب ارتكاب تلك الجرائم كان مختلفًا وتنوعت ما بين مزارع يقتل والده ويبلغ الشرطة بالعثور على الجثة، وعاطل يطعن جاره في المنيرة الغربية، وتفاصيل وفاة سيدة داخل منزلها في أطفيح، ومريض صرع يلقى شقيقة الطفل من النافذة بالعجوزة، وسقوط مسجلين لإدارتهم مركز لعلاج الإدمان، وسقوط التيك توكر إبراهيم مالك، و4 طلاب يفارقون الحياة بعد سقوطهم في ترعة، وتفاصيل وفاة صيدلي حلوان، ومشاجرة بالأسلحة البيضاء في البدرشين، وجثة طفل في النيل بالوراق.

وتحمل السطور التالية، أبرز تلك الجرائم التي رصدها 'موقع قناة صدى البلد' خلال أسبوع:-

تفاصيل وفاة صيدلي حلوان

حيث كانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا من الشرطة أول أمس بسقوط الصيدلي من شرفة مسكنه ووفاته ونقله لأحد المستشفيات، وذلك بالتزامن مع ما رصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام من تداول عدة منشورات حول الواقعة، والتي منها ما أشار إلى اتهام المتهمين بقتله عمدًا، فباشرت النيابة العامة التحقيقات.

للتفاصيل من هنـــــــــا

حقيقة القبض على الدكتور أحمد العزبي

القبض على الدكتور أحمد العزبي صاجب سلسلة صيدليات العزبي أثار جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية بعد تداول أخبار عن  إلقاء القبض على الدكتور أحمد العزبي، رئيس مجلس إدارة، صيدليات العزبي في أحد الأكمنة بمنطقة التجمع الخامس بعد صدور جملة أحكام قضائية عليه.

للتفاصيل من هنـــــــــا

4 طلاب يفارقون الحياة بعد سقوطهم في ترعة

خيم الحزن على أهالى مركز الحسينية، بمحافظة الشرقية، بعد فقدان 4 طلاب بكلية الطب من أبناء القرية، لقوا  مصرعهم متأثرين بإصابتهم الخطرة، وإصابة آخر، في حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها، بمياه ترعة بحر أبو الأخضر بمركز بفاقوس.

للتفاصيل من هنـــــــــا

سقوط التيك توكر إبراهيم مالك

أثارت فيديوهات إبراهيم مالك على تطبيق التيك توك حالة كبيرة من الاستياء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وطالب كثيرون بسرعة القبض عليه، لانتهاكه الأخلاق ومعايير المجتمع بالألفاظ المشينة.

للتفاصيل من هنـــــــــا

 

سقوط مسجلين لإدارتهم مركز لعلاج الإدمان

تم ضبط العديد من المخالفات بالمكان عبارة عن (إدارة منشأة طبية لعلاج الإدمان بدون ترخيص – مزاولة مهنة الطب والصيدلة بدون ترخيص وصرف أدوية بدون استشارة طبية –عدم وجود تجهيزات طبية – عدم توفير وسائل السلامة الصحية).

للتفاصيل من هنـــــــــا

مريض صرع يلقى شقيقة الطفل من النافذة بالعجوزة

لقي طفل مصرعه نتيجة سقوطه من شقته فى منطقة العجوزة، محافظة الجيزة، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة.

للتفاصيل عبر الرابط من هنـــــــــــــــــــــــا

لدغها ثعبان.. تفاصيل وفاة سيدة داخل منزلها في أطفيح

لقيت ربة منزل مصرعها إثر إصابتها بلدغة ثعبان داخل منزلها بمنطقة أطفيح، وتم تحرير محضر بالواقعة.

للتفاصيل عبر الرابط من هنـــــــــــــــــــــــا

بمساعدة شقيقه وخاله .. مزارع يقتل والده ويبلغ الشرطة بالعثور على الجثة

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الفتح بمديرية أمن أسيوط من مزارع – مقيم بدائرة المركز، باكتشافه مقتل والده أثناء مبيته بالأرض الزراعية المملوكة لهم بدائرة المركز.

للتفاصيل عبر الرابط من هنـــــــــــــــــــــــا

بعد مشاجرة عنيفة.. عاطل يطعن جاره في المنيرة الغربية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في ضبط شاب متهم بقتل جاره في منطقة المنيرة الغربية، بسبب خلافات الجيرة.

للتفاصيل عبر الرابط من هنـــــــــــــــــــــــا

العثور على جثة طفل في النيل بالوراق.. والنيابة تحقق

تجري نيابة شمال الجيزة، التحقيق في العثور على جثة طفل يبلغ عمره 12 عاما، لقى مصرعه غرقا في نهر النيل بالوراق، والإستماع لأقوال المبلغين في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات.

للتفاصيل عبر الرابط من هنـــــــــــــــــــــــا

راح فيها شخص وأصيب آخر.. تفاصيل مشاجرة بالأسلحة البيضاء في البدرشين

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها لضبط طرفي مشاجرة نشبت بالأسلحة البيضاء بمركز البدرشين، جنوب الجيزة، أسفرت عن مقُتل شخص وإصابة آخر.

للتفاصيل عبر الرابط من هنـــــــــــــــــــــــا

السيدة اللعوب استعانت بآخرين لسرقة شقتها في غياب زوجها بالجيزة

أظلمت الدنيا في وجه “مها”، (31 سنة)، بعدما اعتاد زوجها سبها والتعدي عليها بالضرب، حتى فكرت الهروب من منزل الزوجية بكل ما يملكه الزوج، توجهت نحو ابن عمها وزوجته، واتفقت على حضور السيدة وهي ترتدي النقاب، وتقوب بتخديرها ومن ثم سرقة 180 ألف جنيه والذهب المتواجد في الشقة.

التفاصيل عبر الرابط من هنــــــــــــــــــــــا

ما بين القبر والسجن .. خلافات الميراث تُدمي قلوب 5 بيوت مصرية في أسبوع

هانت عليهم دماء ذويهم؛ فكان السجن مصيرهم، وهكذا أدمت خلافات الميراث قلوب 5 أسر تفرَّق أفرادها ما بين القبر والسجن على مدى الأسبوع الماضي في خمس محافظات مصرية مختلفة.

التفاصيل عبر الرابط من هنــــــــــــــــــــــا

قصة مسن رفض لهو الأطفال أمام منزله.. فمات بضربة على الرأس في الجيزة

استشاط “سمير”، (65 سنة)، غضبا بعدما فزع من نومه على أصوات صراخ الأطفال أثناء لهوهم في الشارع أمام منزله بمنطقة المنيرة الغربية شمال الجيزة. خرج المسن ​تصر أنيابه من الغضب، مهرولا خلف الأطفال لكنهم هربوا، فوجه لهم بعذ التهديدات “اللي همسكه هنا هموته يا ولاد ال….”

التفاصيل عبر الرابط من هنــــــــــــــــــــــا

بسبب الميراث.. شاب ينهي حياة شقيقه في كفر الشيخ

توفى شاب متأثرا بإصابته بطعنة نافذة في الصدر وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، بمستشفى كفر الشيخ العام، بعد تعرضه للطعن على يد شقيقه قبل أيام، وتم نقل جثته لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة.

التفاصيل عبر الرابط من هنــــــــــــــــــــــا

تفاصيل مشاجرة بسبب ركن فيسبا أمام محل توصيل الطعام بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من ضبط طرفي مشاجرة بالقاهرة.

التفاصيل عبر الرابط من هنــــــــــــــــــــــا

تفاصيل مقتل شاب في الشارع بالإسكندرية

شهدت منطقة العجمى غرب الإسكندرية، مقتل شاب على يد صديقه، لوجود خلافات بينهم، ما دفع المتهم إلى انتظار المجني عليه في أحد الشوارع وطعنه بسلاح أبيض، فلفظ أنفاسه الأخيرة.

التفاصيل عبر الرابط من هنــــــــــــــــــــــا

آخر أخبار الحوادث اليوم .. «تمزيق جسد جزار الخصوص» و«تخلص طفل من حياته بالمنوفية» و«شجار الأطفال يصل وزارة الداخلية» و«إعدام زوجة وعشيقها بقنا»

آخر أخبار الحوادث اليوم.. سقوط المعلمة «سناء» وحادث بورسعيد وجريمة في منزل العيلة بالجيزة