الحياة بيننا مكنتش لذيذة.. شيرين رضا تكشف أسباب انفصالها عن عمرو دياب

كشفت الفنانة شيرين رضا عن أسباب انفصالها عن الفنان عمرو دياب، بعد زواج استمر لمدة ثلاث سنوات، مؤكدة على أن الحياة بينهما أصبحت مستحيلة.

أوضحت شيرين رضا، في تصريحات تليفزيونية، أنها انفصلت عن عمرو دياب؛ لأنها لم تكن قادرة على الاستمرار في الحياة معه، قائلة: «مبقتش قادرة أشتري دماغي أكتر من كده، والكلام ده حصل من زمان أوي، ومش بحب أشيل من حد».

اعترفت شيرين رضا بأنها وعمرو دياب كانا كثيري الشجار، ولذلك انفصلا حتى لا يخسران بعضهما كصديقين، قائلة: «وقت الانفصال كنا بنتخانق والحياة بيننا مكنتش لذيذة وأفضل ننفصل ونبقى أصدقاء على إننا نكمل حياة والمشكلات تكبر بيننا وبعد كده منقدرش حتى نبص في وش بعض».

عمرو صحى بابا من النوم عشان يتجوزني

وتحدثت شيرين رضا، عن بعض ذكرياتها مع زوجها السابق الفنان عمرو دياب، قائلة: 'صحى بابا من النوم وقاله عاوز أتجوز بنتك، وبابا وافق بعد ما دخل عليه غرفة النوم'.

وأضافت شيرين رضا، أنها تزوجت عمرو دياب لمدة 3 سنوات، وغنى لها كل الأغاني اللي أصدرها في هذه الفترة، مؤكدة على أنها لم تشعر بالغيرة من ملاحقة المعجبات لعمرو دياب؛ قائلة: «الغيرة بتقتل صاحبها، وأنا تزوجت من شخص معروف ومشهور ولازم يكون له معجبين، ولو قعدت اسأل كل شوية أنا اللي هتعب، لأن كده كده هيفضل حواليه بنات، واخترت أن أثق في عمرو دياب بدلاً من الغيرة».

وأوضحت شيرين رضا، أنّها كانت صغيرة في السن عندما التقت زوجها السابق عمرو دياب، نافية أن يكون اللقاء الأول بينهما حدث في حفل زفاف، قائلة: «لم أحاول لفت نظره؛ لأننا نعرف بعض جيدا، فقد كان يعرفني جيدا وصافحني، وبالنسبة لمين شد التاني، هو اللي جري ورايا.. وكان واضحًا وصريحًا ودخل عليّ قالي أنا عاوز أقابل باباكِ وأتجوزِك».