«الخال الجاحد والجدة القاسية».. القصة الكاملة في إلقاء طفلة بمقابر أوسيم

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من كشف لغز العثور على جثة طفلة في مقابر أوسيم شمال الجيزة، حيث تبين أن وراء إرتكاب الجريمة، خالها بعد وصلة تعذيب، وقام بإلقائها بمساعدة جدتها، خشية المسائلة القانونية، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة.

بداية البلاغ

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة طفلة ملقاة في ظروف غامضة بدائرة مركز شرطة أوسيم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وسيارة إسعاف لمكان البلاغ.

وبالفحص تبين وجود جثة لطفلة تبلغ من العمر حوالى 4 سنوات، وبها آثار حروق وكدمات في جسدها .

تحريات الأجهزة الأمنية

وبإجراء التحريات، لكشف هوية المجنى عليها، وملابسات الجريمة، ملابسات الجريمة، وتفريغ كاميرات المراقبة، وبلاغات المتغيبين، توصلت إلى هويتها وأن الطفلة تقيم مع جدتها لأمها، ومعهما خالها المصاب بإعاقة ذهنية'، وذلك بسبب فترة علاج والدتها، 'مدمنة مخدرات'.

مأساة طفلة أوسيم

وأشارت التحريات، أن خال الطفلة دائم التعدي على الطفلة في حالات إصابته بالهياج، وفي يوم الواقعة، فارقت الحياة لكثرة الضرب، لذلك قامت الجدة بإلقائها في المقابر خشية من المساءلة القانونية.

وبإعداد الأكمنة، تم القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الجريمة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وإيداع القاتل مصحة نفسية لبيان مدى صحته النفسية، وحبس الجدة بتهمة التستر على الجريمة.

تفاصيل فيديو تعذيب طفلة على يد والدها .. الأب يعتذر ويؤكد: الحادثة قديمة وزوجتى هربت ونشرته عبر الانترنت .. صور وفيديو

الأمن يكشف تفاصيل تعذيب طفلة على يد زوجة والدها بالغربية

كشف ملابسات فيديو تعذيب طفلة على يد سيدتين بالوراق