الخرباوي: الماسونية قامت بتمويل حسن البنا ..والإخوان روجوا لشائعة انضمام عبد الناصر .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال المفكر والكاتب، ثروت الخرباوي، إن هناك عدد محدد من عناصر جماعة الإخوان يسمح لها بالتواجد فيما يطلق عليه «المعبد» الإخواني والذي يحتوي على كل التفاصيل الخاصة بالتنظيم.

وأضاف الخرباوي، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هناك أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين إذا اقتربوا من المعبد الإخواني احترقوا وأخرين اخترقوا، وهو ما فسره بأن الأشخاص المسموح لها بالتواجد داخل «المعبد» الإخواني الشخص القادر على التواصل مع المخابرات البريطانية أو الأمريكية وأن يكون له دور مع المحفل الماسنوي العالمي الذي كان يقوم بتمول حسن البنا مؤسس الجماعة ومرشدها لإنشاء الجماعة.

وكشف المفكر والكاتب، ثروت الخرباوي، أن تنظيم الإخوان والتنظيم الماسوني العالمي وغيرهم من التنظميات الدولية في العالم، ثلاثة فقط في العالم وهم الحركة الماسونية والصهيونية العالمية والإخوان.

وتابع المفكر والكاتب، ثروت الخرباوي، أن الإخوان قاموا بالترويج لرواية انضمام الرئيس الراحل جمال عبد الناصر إلى التنظيم الإخواني حتى يصفوه بأنه قام بخيانتهم فيما بعد.

وأشار ثروت الخرباوي إلى أن جمال عبد الناصر أنشاء تنظيم الضباط الأحرار وذهب للتحالف مع جماعة الإخوان وليس لن ينضم إلى جماعة الإخوان ووافق في ذلك الوقت على انضمام حسين حموده وعبد المنعم من الإخوان إلى تشكيل الضباط الأحرار.

https://www.youtube.com/watch?v=S1sVbY-qAKA

https://www.youtube.com/watch?v=RV7IFosuzgM