الخطيب في الذكرى 114 لتأسيس النادي: العالم كله يعرف الأهلي.. والانتماء له مسئولية وشرف

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على توجيه كلمة إلى جماهير القلعة الحمراء، التي تحتفل اليوم السبت الموافق 24 أبريل 2021، بذكرى تأسيس النادي الـ114.

وقال محمود الخطيب عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر 'فيسبوك' الآتي: 'الأهلي يستحق منا التضحية، العالم كله يعرف من هو النادي الأهلي، كل الجمعيات العمومية التي جاءت على مدار التاريخ كانت تخاف على النادي، كلهم كانوا دائما يفضلون مصلحة الأهلي'.

وتابع : 'دائما نراهن على وعي الأعضاء، لم يخسر الأهلي هذا الرهان أبدا، أتمنى أن تعلموا ذلك لأولادكم، أن يكون عندهم نفس الحب والعطاء للنادي'.

وأردف: 'ميزة الأهلي ترابط وتلاحم مجالس إداراته على مر التاريخ، كل مجلس كان يسلم الراية لخلفه، رسالتي للكل، الانتماء للأهلي مسئولية والعمل في النادي مسئولية كبيرة وشرف، الأهلي خيره على الجميع، كلنا ندين للأهلي، لا بد أن نعمل بأقصى جهد، بقيمة وقدر الأهلي، وبالشكل الذي يحقق طموحات الجمهور والأعضاء'.

وأكمل: 'كل سنة والنادي الأهلي هو المُعلم، كل سنة وهو مصدر السعادة والفخر، أهنئ جمهور الاهلي الكبير جدًا والعظيم جدًا اللي دايما في ضهرنا ومعانا في المُرة قبل الحلوة، ولما تكون في حاجة فيها مرارة شوية بتلاقي الجمهور هو اللي بيدفعك، كما أهنئ عيلة الأهلي وأصحاب الفضل في فكرة تأسيس النادي'.

 

لأول مرة منذ عامين..كريم نيدفيد يشارك في تدريبات الأهلي

الأهلي يعلن جاهزية ديانج وياسر إبراهيم لمواجهة إنبي