الخطيب يتابع نهائي البطولة العربية للسلة بين الأهلي والكويت الكويتي

شهدت مباراة الأهلي والكويت الكويتي في البطولة العربية لكرة السلة للرجال التى يستضيفها نادى الاتحاد السكندرى في الفترة من 29 سبتمبر، وحتى 9 اكتوبر حضور اللواء إسماعيل القرقاوى رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة، و محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي ، والدكتور مجدى ابو فريخة رئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة والدكتورة صفاء الشريف وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية ولفيف من كبار الزوار .

كما حضر كلًا من العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى وخالد مرتجي وطارق قنديل ومحمد الجارحي وعامر حسين وحازم الرجال مدير البطولة ،  وهشام حسن نائب رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد وأحمد فؤاد وأحمد عبد المجيد.

وتقام الآن المباراة النهائية بين فريقي النادي الأهلي ونظيره الكويت الكويتي علي صالة برج العرب.

وتمكن فريق الزهراء التونسي من حصد المركز الثالث وبرونزية البطولة بعد الفوز علي الاتحاد السكندري بنتيجة 78/73 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتى أقيمت علي ملعب الصالة المغطاة في برج العرب.

وجاءت نتائج الفترات علي النحو التالي:

الفترة الأولي بنتيجة 17/9  لصالح  الزهراء التونسي ، وواصل الزهراء تألقه وأنهى الفترة الثانية بنتيجة 38/27 ثم انهي الفترة الثالثة 55/47 لصالحه قبل أن ينهي الفترة الرابعة والمباراة بنتيجة 78/73.

وشهدت النسخة الحالية رقمًا قياسيًا في المشاركة هو الأعلى في تاريخ المسابقة، حيث شارك 18 فريقًا هي أندية الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، الشارقة والبطائح من الإمارات، الكويت واليرموك من الكويت، الميناء وشعب حضرموت من اليمن، الغرافة والوكرة من قطر، اليوناني من السودان، الزهراء الرياضي من تونس، المنامة البحريني، بيروت اللبناني، الفتح السعودي، اتحاد الفتح المغربي، وداد بوفاريك وأسرة سريع مدينة بليدة من الجزائر واعتذر كل من الكرامة السوري وخدمات البريج الفلسطيني.

رسميًا .. الأهلي يحدد موعد انتخابات مجلس الإدارة

الأهلي يسعى للتخلص من صداع أجاي قبل ساعات من غلق باب القيد