الخطيب يرحب ببعثة الوداد المغربي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

أجري محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اتصالاً هاتفياً اليوم مع سعيد الناصري رئيس نادي الوداد المغربي،أكد خلاله على ترحيب النادي الأهلي بشقيقة نادي الوداد في بلدخ الثاني، مؤكداً على أن البعثة المغربية سوف تلقي كل الاهتمام والرعاية، في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط بين الجماهير المصرية والمغربية.

وأكد محمود الخطيب خلال اتصاله مع رئيس نادي الوداد على أن النادي الأهلي على أتم الاستعداد لتلبية كافة احتياجات بعثة الوداد،وتوفيركافة سبل الراحة للأشقاء بالشكل الذي يجسد طبيعة العلاقة بين الناديين.

وتمني رئيس النادي الأهلي أن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بعراقة الناديين الكبيرين والبلدين الشقيقين مصر والمغرب.

بناء على تكليف من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قام سمير عدلي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم، بزيارة عبدالله حيمود لاعب فريق الوداد المغربي، الذي أجري عملية جراحية بمستشفي القوات الجوية لاستئصال الزائدة الدودية.

وفد من الأهلي يزور لاعب الوداد للاطمئنان عليه بعد جراحة الزائدة

وحرص سمير عدلي على نقل تحيات محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلس إدارة النادي للاعب الوداد، وتمنياتهم له بالشفاء العاجل، موضحا أن رئيس النادي الأهلي وجه بضرورة توفير كافة الرعاية والاهتمام للاعب الوداد المغربي الشقيق، لحين استعادته كامل عافيته مرة أخري، متمنين له بالشفاء والعودة إلى صفوف فريقة في أسرع وقت.

الأهلي والوداد .. تعيش جماهير الكرة المصرية على وقع مباراة الأهلي والوداد المغربي، والمقرر لها في التاسعة مساء الأحد في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد القاهرة الدولي،ويعتبر الشغل الشاغل لجماهير الأهلي كيفية متابعة المباراة عن طريق قناة أون تايم سبورت، خاصة في ظل الإعلان عن بث المباراة على القناة عبر البث الأرضي فقط دون البث الفضائي.

الأهلي والوداد.. طريقة استقبال القناة المجانية الناقلة لنهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلنت قناة أون تايم سبورت الأرضية عن بث مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر التلفزيون الأرضي من خلال التردد الأرضى UHF 32.

ضبط البث الأرضي لقناة أون تايم سبورت

المباراة لن تذاع على الأقمار الصناعية سواء النايل سات أو العرب سات، لكنها ستذاع عبر البث الأرضي في مصر، لذلك يجب ضبط التلفزيون وتهيئته من أجل مشاهدة مباراة الأهلي اليوم عن طريق اتباع الخطوات التالية:

مشاهدة المباراة على قناة تايم سبورت سيكون على التليفزيون الأرضي من التردد الأرضى UHF 32، ولتهيئة القناة يجب تثبيت سلك الاستقبال لقنوات التليفزيون الأرضي، مع فصل جهاز الريسيفر عن التليفزيون من زر البث على الاستقبال الأرضي.

كما يمكن استقبال القناة في التلفزيونات العادية عبر استخدام 'الأريال'، الذي به تُبث القنوات الأرضية بشكل عادي.

كما أعلنت شبكة 'بي إن سبورتس' الرياضية، عن معلق مباراة الأهلي والوداد المغربي، التي ستقام في تمام التاسعة مساء غدا الأحد، على ملعب استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023.

وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 4، بتعليق المعلق التونسي، عصام الشوالي.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأساسي في السادسة من مساء اليوم السبت باستاد القاهرة، وذلك في ختام الاستعدادات لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقرر السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى من أحداث المران، وذلك وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمباراة الوداد المغربي المقرر لها مساء غد الأحد على استاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي أمس الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

وانطلق مران الفريق بأداء مجموعة من التدريبات البدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما خاض حراس الفريق مرانًا قويًّا تحت إشراف ميشيل يانكون.

وأدى اللاعبون فقرات فنية متنوعة، وفقًا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز الجميع للمباراة.

التشكيل المتوقع لـ مباراة الأهلي والوداد المغربي

وجاء التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والوداد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الحالي، على النحو التالي:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبدالمنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - مروان عطية.

الهجوم: بيرسي تاو - محمود كهربا - حسين الشحات.

تشكيل الوداد المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: يوسف المطيع

خط الدفاع: أيوب العملود، أرسين زولا، «أمين فرحان أو أمين أبو الفتح»، يحيي عطية الله.

خط الوسط: يحيي جبران، رضى الجعدي، جلال الداودي، محمد أوناجم.

خط الهجوم: بولي سامبو، زهير المترجي.

إصابة جديدة في الوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي

أعلن تقرير صحفي مغربي، عن وجود إصابة جديدة في صفوف نادي الوداد البيضاوي، وذلك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح التقرير المغربي، أن الكونغولي أرسين زولا، مدافع الوداد المغربي، سيغيب عن مواجهة فريقه أمام الأهلي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأفاد التقرير أن الكونغولي، أرسين زولا، سيغيب عن مباراة الأهلي ضد الوداد، بسبب شعوره بآلام نتيجة الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني، مساء الإثنين الماضي، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من البطولة الوطنية بقسمها الأول.

وتعرض الكونغولي، أرسين زولا، لنزيف بين شوطي المباراة، ، بعد اصطدام قوي مع زميله بولي جونيور سامبو، وهو الأمر الذي دفع الطاقم التقني إلى التدخل من أجل رتق الجرح وإيقاف النزيف، ورفض زولا التغيير رغم تعرضه للنزيف، وأصر على إكمال المباراة ضد الفريق التطواني، وقد لعب المدافع الكونغولي بخوذة للرأس.

مدرب الوداد يهاجم كولر قبل نهائي الأبطال ويصفه بالـ مجنون

هاجم سفين فاندينبروك مدرب الوداد الرياضي، نظيره السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي وذلك قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال فاندينبروك لموقع البطولة المغربي: 'الكل ينظر للأهلي على أنه فريق كبير في أفريقيا كصورة وميزانية وكل شيء، ولم يفوت إلا نهائي واحد خلال الـ5 سنوات الأخيرة، وهو الأكبر من ناحية الألقاب'.

وتابع: 'المدرب مارسل كولر قال على أنه سيكون نهائي سهل وأعتقد أنه مجنون. كل نهائي يكون صعباً أمام أي منافس والمباراة لن تكون سهلة بالنسبة للطرفين'.

وواصل: 'لاعبو الوداد أيضاً خاضوا عدة نهائيات في السنوات الأخيرة، ويملكون الخبرة للتعامل مع الأجواء والوقت والتأقلم، وهذا هو الأهم كون المباراة ستلعب على جزيئات بسيطة وعلى مهارات اللاعبين الفردية'.

وأكمل: 'الضغط دائما موجود حينما نتحدث عن نهائي، لكننا نحاول الاسترخاء وخلق أجواء مرحة ومواصلة العمل في نفس الوقت، لا أحتاج لتوجيه الدعوة للجمهور، فهم دائماً خلفنا ويدفعون الفريق نحو الفوز، كما فعلوا في آخر مباراة. أطلب منهم أن يظلوا بجانبا حتى وإن لم نحقق نتيجة إيجابية في الذهاب، فالأمور ستكون بين أيدينا في الإياب'.

80 دولة تبث نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي

أفشة: الأهلي لا ينظر للماضي.. وجاهزون للفوز على الوداد

قندوسي: نسعى للتتويج بلقب دوري الأبطال وإسعاد جماهير الأهلي