الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

قام محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بزيارة أحمد رفعت، لاعب فيوتشر الذي يمكث بأحد المستشفيات؛ إثر الأزمة الصحية التي تعرض لها قبل ثلاثة أسابيع أثناء مشاركته مع فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري العام.

واطمأن رئيس الأهلي على الحالة الصحية لمهاجم فيوتشر والتي تحسنت كثيرًا، وأكد على دعمه ومساندة النادي للاعب، وتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأسرته وناديه ومحبيه.

واستعاد أحمد رفعت الوعى بشكل كامل والخروج من العناية المركزة ونقله إلى غرفة مجهزة بجوارها وأصبحت حالتة مستقرة بعد تجاوزه مرحلة الخطر.

وتحرك أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر في سيارة إسعاف مجهزة من المستشفى التي كان يتواجد فيها بالإسكندرية إلى مستشفى كبرى بالقاهرة في سيارة إسعاف مجهزة.

وخضع أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر، لفحوصات طبية جديدة بالمستشفى الذي يتواجد فيه للعلاج بالإسكندرية، من أجل تحديد موعد نقله إلى مستشفى أخرى بالقاهرة، وفقًا لنتائج الفحوصات الطبية الخاصة بتسارع ضربات القلب.

وسقط أحمد رفعت مغشيًا عليه قبل نهاية مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر بدقيقة ونصف، في الجولة 16 من الدوري المصري يوم 11 مارس، ليتعرض لأزمة قلبية مفاجئة مكث على إثرها بالمستشفى.