الخطيب يضغط على لجنة التخطيط بالأهلي لإقناع كولر بعدم ضم محمد كوناتي.. تفاصيل

قال الناقد الرياضي خالد الإتربي، إن الجهاز الفنى لفريق النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، طلب من الجهاز الطبي بالفريق بالاتصال بالجهاز الفني لمنتخب مصر لاستفسار عن حجم إصابة اللاعب في معسكر المنتخب مصر اثناء مباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم.

وأضاف الإتربي، خلال فيديو نشره عبر صفحته على «فيسبوك»: أن كولر طلب من خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أبلاغ الجهاز الفني لمنتخب مصر بتقليل الأحمال البدنية للاعب بسبب إصابته في العضلة الضامة، ويفضل عدم مشاركة اللاعب في مباراة غينيا بيساو في الجولة الرابعة بتصفيات كأس العالم، قائلاً«بلاش تضغط في على إمام عاشور في التدريباتع ويفضل عدم مشاركته في اللقاء وأن هناك تفاهن بين الأهلي والمنتخب وأن الأهلي لا يتدخل في مشاركة حد».

وتابع الإتربي، أن هناك حملة ممنهجة ضد من أحد الأشخاص مستمر في الهجوم على إمام عاشور منذ إنتقاله للأهلي، قائلاً« فيه عيال بتستغل منبرها الأعلامي للهجوم على إمام عاشور لأنه عمله جرح كبير واسع وتعبك وفيه عيل مهتز نفسياً وشغال هجوم علي اللاعب ليل ونهار وللأسف جمهور الأهلي بتابعه وأسمة معتز».

وأشار الإتربي، أن وسام أبو على مهاجم الأهلي لم يغارد مع بعثة منتخب فلسطين إلى استراليا وفضل البقاء في قطر بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلادة، مضيفاً أن الجهاز الطبي للنادي الأهلي تواصل مع اللاعب للأطمئنان على حجم الإصابة، مؤكداً ان اللاعب سيغيب عن مباراة الأهلي وفاركو المقبلة.

وعن صفقات الأهلي قال الإتربي، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أبلغت كولر أن اللجنة لديها لاعب افضل من البوركيني محمد كوناتي، ولكن كولر متمسك بضم كوناتي، مضيفاً أن الخطيب أبلغ لجنة التخطيط بعقد جلسة مع كولر لعرض جميع اللاعبين المرشحين للانضمام للأهلي بدلاص من كوناتي وأقناع السويسري بعدم التعاقد مع كوناتي.