الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي بالفوز على الترجي

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي يترأس بعثة فريق الكرة في تونس، على تهنئة اللاعبين في غرفة الملابس، عقب انتهاء مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأثنى الكابتن الخطيب على الأداء المميز الذي قدمه اللاعبون في المباراة، مشيدًا بالروح القتالية العالية في مواجهة اليوم.

كما طالب الكابتن الخطيب اللاعبين بالتركيز في مباراة العودة بالقاهرة، التي وصفها بالشوط الثاني، من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور النهائي بالبطولة.

قطع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي شوطا كبيرا نحو التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه في مباراة الليلة ضد الترجي التونسي، في عقر داره، في ذهاب نصف النهائي.

وأصبح الفارس الأحمر، يحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب أو على الأقل الخسارة بهدف نظيف واللجوء لركلات الترجيح.

ويستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، يوم 26 يونيو الجاري، في مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تغلب الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي،  على مضيفه الترجي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت  على ملعب رادس مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.، ليتقدم الفارس الأحمر بهدف نظيف.

جاء الهدف في الدقيقة 67، من انطلاقة رائعة من أليو ديانج من وسط الملعب، ومن ثم تمريرة رائعة إلى محمد شريف الذي سدد الكرة ارتطمت بالقائم الأيسر، وارتدت إلى المهاجم مرة أخرى سجلها في الشباك الخالية.

وألغت تقنية الفيديو”فار”الهدف الأول الذي أحرزه النادي  الأهلي ، في شباك الترجي، حيث جاء هدف الأهلي الملغي في الدقيقة 30 من متابعة رائعة لمحمد شريف، إلا أن تقنية الفار أثبتت وقوع اللاعب في مصيدة التسلل.

شطة يطالب الأهلي بتقديم شكوى ضد الترجي: أداء حكم المباراة ممتاز.. فيديو 

رسميًا..انطلاق مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي الأبطال

الأهلي يطالب بحضور 20 ألف مشجع فى مباراة العودة أمام الترجي.. فيديو