الخطيب يوجه رسالة لبعثة الهلال السوداني قبل مواجهة القاهرة

طمأن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مسؤولي ولاعبي نادي الهلال السوداني قبل مباراة الفريقين المرتقبة في مصر، ضمن منافسات دور المجحوعات بدوري أبطال أفريقيا.

تلقى الأهلي خسارة أمام الهلال السوداني بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي وشهدت تعرض بعثة الأهلي لاعتداءات وسوء معاملة من قبل مسؤولي الفريق السوداني.

وكشفت تقارير على مدار الساعات الماضية عن وجود حالة من الخوف تسيطر على مسؤولي ولاعبي فريق الهلال السوداني لاسيما بعد شكوى الأهلي فريق الهلال السوداني في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ومن جانبه حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة لمسؤولي نادي الهلال، مؤكدا أن الفريق سيكون مرحبًا به في مصر وأنه في النهاية فريق عربي شقيق ومرحبًا به في بلده الثاني مصر.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن  الخطيب أوضح أن الغرض من الشكوى التي تقدم بها الأهلي كان حفظ حقوق النادي بعد ما تعرضت له البعثة في السودان.

وشدد الخطيب على ترحيب الأهلي دائما بمنافسيه بشكل طبيعي، مثلما يحدث في كافة المسابقات والبطولات التي يخوضها الأهلي.

يحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة بدوري الأبطال دون أي نقاط خلف صن داونز المتصدر صاحب الـ6 نقاط، والهلال الوصيف ولديه 3 نقاط، في حين يتواجد الأهلي ثالثًا والقطن الكاميروني رابعًا دون أي نقاط، مع العلم أن الأهلي خاض مباراة واحدة فقط.

الأهلي يواجه خيبل اليمني في البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة

أحمد شوبير يشيد بمدرب الأهلي مارسيل كولر لهذا السبب

ميتلاند الدنماركي يراقب مدافع الأهلي بعد تألق إمام عاشور

رئيس الفيفا يشيد بمشاركة الأهلي في مونديال الأندية بالمغرب

ترتيب الدوري بعد تعادل بيراميدز مع المصري..الأهلي في الصدارة