الخطيب يُهدي علم وقميص الأهلي لوفد نادي «سيمبا التنزاني»

استقبل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، اليوم بمقر الجزيرة وفد نادي سيمبا التنزاني الذي ضم كلا من: «بربرا جونزاليز»، الرئيس التنفيذي و«مالومو إيريك»، عضو مجلس الإدارة.

وحرص الكابتن محمود الخطيب خلال اللقاء على الترحيب بالوفد التنزاني والحديث عن العلاقات التاريخية التي تربط الأهلي بنادي سيمبا، مؤكدا على الدور المحوري لنادي القرن في خدمة أندية القارة، ونقل خبراته وكوادره في كافة المجالات لمساعدة نادي سيمبا في مشروعاته المستقبلية.

وقام الكابتن الخطيب بإهداء الرئيس التنفيذي لنادي سيمبا وعضو مجلس إدارته علم وقميص الأهلي، كما قام الوفد بدوره بإهداء رئيس الأهلي قميص نادي سيمبا.

ورحب الكابتن الخطيب بدراسة مشروع تعاون بين النادي الأهلي وسيمبا التنزاني، مؤكدًا على ضرورة أن يكون الأمر برعاية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

وأبدى الوفد التنزاني رغبته في الاستفادة من خبرات الأهلي في المجال التسويقي والإداري والأكاديمي والإعلامي  والتعاقدي، خاصة بعدما تم تحويل نادي سيمبا لشركة مساهمة منذ 3 سنوات.

وتم الإتفاق على أن يقوم نادي سيمبا التنزاني بتقديم تصور شامل لأوجه التعاون المطلوبة بين الناديين خلال الفترة المقبلة؛ من أجل دراسته على الوجه الأكمل.

 

إصابات جديدة بكورونا.. الهلال السعودي مهدد بـ الاستبعاد من دوري أبطال آسيا

الأهلي يكافئ رمضان صبحي وشريف إكرامي