الداخلية تحسم الجدل: عريس الغربية تخلص من نفسه بسبب مشاكل الخطوبة

كشفت الأجهزة الامنية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول المحلة بمديرية أمن الغربية من سائق مركبة 'توك توك' ، وزوجته - مقيمان بدائرة القسم، بقيام نجلهما بالتخلص من نفسه شنقاً داخل شقة سكنية 'مستأجرة' بدائرة القسم والمقرر زواجه بها.

وسادت على مدى أربعة وعشرين ساعة تالية على الحادث حالة من الجدل، وانتشرت على إثره روايتان اتهمت إحداهما خطيبته بالتخلص منه، فيما أفادت الرواية الثانية بتخلصه من نفسه، ليصدر بيان وزارة الداخلية حاسماً للجدل الدائر حول الواقعة، مؤيداً رواية تخلصه من نفسه.

وقالت وزارة الداخلية في بيانها، إنه بالإنتقال وسؤال (خطيبة المتوفى - مقيمة بدائرة القسم) أقرت بأنها كانت برفقته بالشقة المشار إليها لتنظيفها لقرب زواجهما ، فحدثت بينهما مشادة كلامية وتركته وإنصرفت عقب ذلك ، ولدى معاودتها الإتصال به أكثر من مرة للإطمئنان عليه لم يتجاوب معها.

وأضافت أنها عادت إلى الشقة مرة أخرى وفوجئت به مُسجى بأرضية الغرفة بجوار سلم خشبي، فقامت بالإتصال بأحد أصدقائه عامل - مقيم بدائرة القسم، والذى حضر وبرفقته (نجل عمه - مقيم بدائرة القسم) وقاما بمساعدتها ونقله للمستشفى ، إلا أنهم فوجئوا بوفاته.

وبسؤال المذكوران أيدا ما سبق.

وبسؤال والدى المتوفى أيدا ما سبق واتهم خطيبة نجله بالتسبب فـى سوء حالته النفسية لكثرة الخلافات بينهما مما دفعه للتخلص من نفسه.

وبناء عليه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية