ذهب ليشترى المخدرات مع أصدقاءه فقتله اللصوص .. كشف غموض جثة أسيوط

كشفت إدارة البحث الجنائى فى أسيوط عن ملابسات العثور على جثة أحد الأشخاص، بمدخل قرية المعصرة بدائرة المركز، وبها طلق ناري بالظهر وآخر بالساعد الأيمن وجرح بالرأس وبحوزته متعلقاته.

وأوضحت، اليوم الأحد، أنه تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بأسيوط، توصلت جهوده إلى أن المجني عليه كان بتوقيت الواقعة بصحبة طالبين، وجميعهم متوجهين إلى إحدى القرى بدائرة المركز، ومستقلين دراجة نارية بقيادة المجني عليه، لشراء مواد مخدرة بقصد التعاطي.

وأثناء مرورهم أمام مدخل قرية المعصرة بدائرة المركز في مكان العثور على الجثة،  استوقفهم شخصان مجهولان يستقلان دراجة نارية، وبحوزة أحدهما بندقية آلية ولدى محاولة المجني عليه الهرب منهما قام أحدهما بإطلاق أعيرة نارية تجاهه فأحدثت إصابته التي أودت بحياته، واستوليا على 130 جنيها كان بحوزة المجني عليه و 50 جنيها كانت بحوزة مرافقة الثاني.

وتمكن المتهمين من الهرب،  ثم قام مرافقو المجني عليه الأول والثاني بنقله لمكان العثور على الجثة وانصرفا ، وقد تم بإرشاد مرافق المجني عليه الأول ضبط الدراجة النارية الخاصة بالمجني عليه هاتفه المحمول.

كما توصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكبى الواقعة، وهما عاطلان مقيمان بدائرة مركز شرطة الفتح.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبحوزتهما بندقية آلية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو السابق الإشارة إليه بقصد السرقة باستخدام السلاح والدراجة النارية المضبوطان بحوزتهما.

الداخلية تضبط متهما بالاحتيال على راغبي العمل

الداخلية تضبط 20 ألف نسخة كتاب بدون تفويض بإحدى المطابع

مقتل أحد الأشخاص في مشاجرة بـ «الكيت كات»