الداخلية تكشف تفاصيل ضبط المتهم بإنهاء حياة «طفل مغاغة» وإلقاء جثته على ترعة بالمنيا

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة مغاغة بمديرية أمن المنيا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، بغياب نجله (سائق دراجة نارية) عن مسكنهما ، وفى وقت لاحق تبلغ بالعثور على جثة المذكور بمجرى مائى بدائرة المركز وبسؤال والد المتغيب تعرف على الجثة وقرر أنها لنجله .

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إن جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام والأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، أسفرت عن أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز).

وأضافت أنه عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة وأضاف أنه قام بالاتصال هاتفياً بالمجنى عليه لسابقة معرفته به وتقابل معه واستقل الدراجة النارية خلفه وطلب منه توصيله إلى منزله وحال وصولهما لمنطقة زراعية ، قام بكتم أنفاس المجنى عليه ثم استولى على هاتفه المحمول ودراجته النارية.

وأوضحت أن المتهم ألقى الجثة بالمجرى المائى وقام بإلقاء الهاتف المحمول بمكان لتجميع القمامة (لعدم تمكنه من التصرف فيه بالبيع) وأرشد عن الدراجة النارية المستولى عليها لدى (أحد الأشخاص 'عميل حسن النية' ) كما أرشد عن المبلغ المالى المتبقى من حصيلة بيعه للدراجة النارية المستولى عليها .

وبناء عليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

«بأي ذنب قتلوا».. قصة 48 ساعة من الرعب في مغاغة بعد العثور على جثتي طفلين بالمقابر و داخل ترعة

بها آثار تعذيب.. جهود أمنية لكشف ملابسات العثور على جثة طفل ملقاة على ترعة بمغاغة

تفاصيل فيديو تضرر سيدة من شخص هددها بانتحال صفة ضابط شرطة