الداخلية تكشف مزاعم تعدي فرد أمن على أحد المواطنين وتمزيق ملابسه بالقاهرة

كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع «تيك توك» متضمنًا مزاعم بتعدي أحد إفراد الشرطة على أحد الأشخاص بالقاهرة.

وقالت الوزارة في بيان لها إنه «في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع «تيك توك» متضمنًا الزعم بتعدي أحد أفراد الشرطة على أحد الأشخاص ووجود شخص ملقى على الأرض بملابس ممزقة.

وتبين من خلال الفحص أنه بتاريخ 7 أكتوبر الجاري تبلغ لقسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة وجود مصادمة دون مصابين بميدان السيدة عائشة طرفها كل من مينى باص تابع لإحدى الشركات قيادة سائق، مقيم بالجيزة وبه بعض التلفيات، ومينى باص تابع لإحدى الشركات قيادة سائق، مقيم بالقليوبية بدون تلفيات، لاصطدام المينى باص بالأول بالثاني من الجهة اليمنى محدثًا به تلفيات مما أدى لحدوث مشادة كلامية بين قائديهما.

وأوضحت الوزارة أن المشادة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب بالأيدي، نتج عن ذلك تمزق ملابس الثاني والذى ظهر بمقطع الفيديو ملقى أرضًا دون إصابات.

وتابعت: «على الفور تمكنت الخدمات الأمنية المعينة بالميدان محل البلاغ من السيطرة على الموقف والفصل بينهما وبسؤالهما، أيدا ما سبق، وتبين سلامة التراخيص وتم الصلح فيما بينهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية»

الأمن يكشف تفاصيل واقعة النصب على أجنبي لتمكينه من صعود مأذنة مسجد أثري