الداخلية تكشف ملابسات مصرع الشيخ هاني الشحات… كان ماشي عكس الاتجاه

تمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف  ملابسات مصر الشيخ هاني الشحات،  إمام وخطيب بوزارة الأوقاف في  حادث تصادم بمدينة نصر.

وأوضحت الداخلية أن قائد السيارة الملاكي (إمام وخطيب بوزارة الأوقاف) قام بقطع الطريق بطريقة خاطئة ما تسبب في اصطدام إحدى سيارات النقل القادمة من الاتجاه الآخر بسيارته وسيارة أخرى ونتج عن ذلك وفاته وإصابة قائد السيارة الثالثة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وضبط أطراف الحادث والعرض على النيابة العامة.

وفاة الشيخ هاني الشحات

واحتلت وفاة الشيخ هاني الشحات اهتمام كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي فالبداية كانت بفيديو لحادث مروع في مدينة نصر صباح اليوم الأحد انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي لتنهال التعليقات بسبب بشاعة الحادث وقوته بعدما دهست سيارة نقل كبيرة 'تريلا' سيارة ملاكي في إحدى تقاطعات شارع مصطفى النحاس أمام مسجد دار الأرقم .

مسجد الأرقم وكلمات مؤثرة

لم يمر وقت طويل حتى خرج بعض الأشخاص ليؤكدون أن من كان بالسيارة الملاكي هو الشيخ الشحات إمام مسجد الأرقم وأنه توفى في الحال وأكد البعض الآخر أن سائق النقل استطاع الهروب لتنشر صفحة مسجد الأرقم تأكيدا أن الشيخ هاني الشحات هو من توفاه الله نتيجة الحادث وقالت في كلمات مؤثرة 'اللي كان في العربية الي اتخبطت دي هو الشيخ هاني الشحات إمام وخطيب مسجد الأرقم الله يرحمه.. الحادثة كانت النهاردة الصبح... عاش عمره داعي إلى الله وقارئ للقرآن.. كان بشوش وطيب وحيي وخلوق رحمة الله عليه صلاة الجنازة بعد المغرب في مسجد الأرقم بمدينة نصر بإذن الله.

وانهالت التعليقات بالدعاء للشيخ وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصلوات التي كان إماما بها والعديد من تلاوته للقرآن وأدعية للشيخ الراحل.

الشيخ هاني الشحات الشيخ هاني الشحات

وكان الشيخ هاني الشحات خارجا لتوه من المسجد بعد الانتهاء من صلاة الفجر.

تحقيقات النيابة في حادث الشيخ هاني الشحات

تباشر النيابة تحقيقاتها، فى مصرع الشيخ إمام وخطيب مسجد الأرقم بمدينة نصر، إثر تصادم مروع بين سيارة نقل وأخرى ملاكي، حيث طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والقبض على السائق المتسبب فى الحادث، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها، والإنتقال للمعاينة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغاً بحادث تصادم مروع بين سيارة ملاكي وسيارة نقل لقي فيها شخص مصرعه، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين أن الجثة للشيخ 'هاني الشحات' إمام مسجد الأرقم بمدينة نصر.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

https://www.youtube.com/watch?v=iY8xZfUdSR0