الداخلية تواصل حملاتها لإزالة التعديات على الأرض الزراعية بالمحافظات

واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن جهودها فى تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف في 5 محافظات.

واصلت الأجهزة الأمنية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات تفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الرى ومجرى نهر النيل بالتنسيق مع الأجهزة المعنية ، حيث قامت العديد من الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الجهات المعنية بتوجيه حملات مكبرة لإزالة التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة والمطحات المائية ومنافع الرى والصرف.

وأسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية، في مديرية أمن أسيوط تأمين تنفيذ (21) قرار إزالة تعديات متنوعة، وفي مديرية أمن الأقصر تأمين تنفيذ (86) قرار إزالة حالات تعدى متنوعة، وفي مديرية أمن البحيرة تأمين تنفيذ (42) قرار إزالة تعديات متنوعة، وفي مديرية أمن بنى سويف تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات المتنوعة، وفي مديرية أمن قنا تأمين تنفيذ (4) قرارات إزالة حالات تعدى متنوعة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .. وجارى إستمرار الحملات وفى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تكثيف الجهود لتنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالإستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة والمواطنين، وكذا القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية فى مجال الإستيلاء على الأراضى دون وجه حق والعمل على سرعة إستردادها تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون.