الدقهلية تتشح بالسواد بعد رحيل أسرة كاملة في حادث انقلاب سيارة بترعة.. 5 نعوش في جنازة واحدة

خيم الحزن على أهالي قرية الضهرية في محافظة الدقهلية، بعد الحادث المأساوى أسرة كامل راحت في لمح البصر تامر سعد وزوجته وأولاده ماتوا في لحظة، إثر حادث سير أليم، وقع أمام قرية بطرة التابعة لمركز طلخا.

فجأة اختلت عجلة القيادة، فانقلبت السيارة بمن فيها، وسقطت في الترعة المجاورة على الطريق، أسفر الحادث عن رحيل الأب تامر سعد الصعيدي، وزوجته ولاء وبناته جنى وجودي، بالإضافة إلى وفاة عائشة شقيقة زوجته، رحلوا جميعا في لمح البصر ولم ينج أحد منهم.

وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي إلى دفاتر عزاء، وتداول الرواد منشورا للأب المتوفي هو آخر ما كتبه على حسابه، 'عش كأنك تموت غدا' و'تعلم كأنك ستعيش أبدا'، كانت هذه كلمات الأب الراحل، الذى يعمل مترجم ومعلم بالأزهر الشريف، وانهالت الدعوات لهم بالرحمة والمغفرة.

تشييع جثامين 5 أشخاص آخرين من أسرة واحدة

وفي مشهد مهيب، وسط حالة من الحزن والبكاء، شيّع أهالى الضهرية التابعة لمركز شربين، بمحافظة الدقهلية، جثامين المتوفين، 5 نعوش يخرجون مرة واحدة لمثواهم الأخير.

حادث انقلاب سيارة فى ترعة على طريق طلخا

لقى خمسة أشخاص مصرعهم، وأصيب 3 أخرين من أسرة واحدة، فى حادث انقلاب سيارة فى ترعة على طريق طلخا شربين أمام عزبة أدهم التابعة لقرية بطرة بمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثامين والمصابين للمستشفى.

انقلاب سيارة فى مياه ترعة على طريق طلخا

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا بانقلاب سيارة فى مياه ترعة على طريق طلخا شربين أم عزبة ادهم التابعه لقرية بطره ووجود متوفين ومصابين.

على الفور.

أسماء المتوفين فى حادث انقلاب سيارة فى مياه ترعة بالدقهلية

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث، وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكى تحمل ارقام 'ج م و 4276' فى مياه الترعه، و أسفر الحادث عن وفاة 5 أشخاص وهم' ولاء محمد ابراهيم الصعيدى 30 عاما وشقيقتها عائشة 12 عاما، وتامر سعد الصعيدى 41 عاما ونجلتيه جنى 11عاما جودى 8 سنوات' كما تبين إصابة 3 أخرين وهم ' ملك سامى الشربينى 9سنوات و سامية الشربينى ابراهيم 38 عاما وفاديه محمد ابراهيم الصعيدى 29 عاما وجميعهم مقيمين قرية الضهرية التابعه لمركز شربين'.

وجرى نقل المتوفين والمصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى شربين المركزى.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

يوم بكت فيه قرية.. تفاصيل موجعة لرحيل شاب تنبأ بوفاته ففارق وأسرته الحياة في حادث بالدقهلية

مصرع 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين من أسرة واحدة فى حادث بالدقهلية