الدكتورة «منى» في دعوى طلاق.. طلبني أصرف على الولاد واتهمني بسرقة ساعته الثمينة

تختلف داخل محاكم الأسرة المنتشرة، على مستوى الجمهورية، في القصص والحكايات، عن الخلافات والمشاكل الزوجية، والتى يلجا فيها الطرفين للقضاء، للفصل بينهما.

وفي رواية اليوم والتي بدأت فصولها، منذ عشر سنوات، عندما تزوجت "نور" طبيبة بشرية، عن قصة حب من زميلها "محمد" دكتور صيدلي، رزقا خلال هذة الفترة بطفلتين ، وكانت الحياة تسير بينهما على الحلوة والمرة ، تتخللها العديد من المشاكل ولكن يتم الصلح بينهما عن طريق الأهل والأصدقاء أو الحل الودي بينهما، وتعود "المياه لمجاريها".

ولكن بعد مرور الوقت تغير حال الزوج "الدكتور الصيدلي" وأصبح طبعه ومزاجه غريب، فقد سيطر "البخل" على حياته، رغم كثرة الأموال، وتستكمل الزوجة : طلب منى أن أقوم بالترشيد فى الأنفاق ، بالإضافة أن تقوم بالصرف على نفسها وأولادها.

تستكمل الدكتورة "نور"، في أحد الأيام قام بشراء ساعة ثمنها "مائة ألف جنيه" وكان معجب بها جدا، ودائما ينبة علينا بعدم التقرب منها، والا سوف يحدث له العديد من المشاكل، ولكن ماحدث كان أكبر من ذلك عندما أتهمني بسرقتها وسرقة بعض الأموال الأخرى، وحدثت مشاكل بيينا كثيرة، وبعد أن تم ظهور برائتي وأن أحد العمال في الصيدلية هو من قام بسرقتها، حاول الصلح بيينا دون جدوى.

لذلك توجهت بصحبة نهى الجندي المحامية، لرفع دعوى طلاق للضرر، بمحكمة التجمع ، وبعد تدول القضية لعدة جلسات، تم الحكم لصالحها والطلاق والحصول على كامل حقوقها الشرعية.