الدكتور وائل عرفة الطبيب الذي تنبأ بوفاته وطلب صورة «رايقة» في آخر ظهور: أنت بتصور ميت

الدكتور وائل عرفة طبيب كفر الشيخ.. الذي تخصص في أمراض الباطنة والجهاز الهضمي انتشر اسمه بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح الجميع يبحثون عنه على محرك البحث الشهير جوجل، لمعرفة قصته المؤلمة التي تنبأ فيها بوفاته أثناء حضوره مؤتمر في كلية الطب بجامعة كفر الشيخ وتوفي بعدها بساعات قليلة.

وائل عرفة متولي يعتبر من أشهر أطباء الباطنة والجهاز الهضمي ويشهد القريبين منه أنه محبا للخير، لدرجة أنه كتب على لافته داخل مركزه الطبي عبارة ما زالت حديث السوشيال ميديا قال فيها: «أخي المريض لا تتردد أن تطلب الكشف مجانا وكان الله في عود العبد ما كان العبد في عون أخيه».

https://www.youtube.com/watch?v=DX70_ZrG5_M

الدكتور الشاب وائل عرفة متولي الدكتور الشاب وائل عرفة متولي

الدكتور وائل عرفة: الكشف مجانا لمن لا يمتلك

متولي أبلغ العاملين بالمركز الطبي الذي يديره أن أي مريض لا يمتلك ثمن الكشف يمكنه إجراء كشفه مجانا، ومن الصفات المعروفة عنه طيبة القلب وبشاشة الوجه، وتقديم النصيحة للآخرين وحسهم على استغلال أوقاتهم في ذكر الله والتسبيح.

الدكتور الشاب وائل عرفة متولي الدكتور الشاب وائل عرفة متولي

إلى جانب كل ذلك كان الطبيب الذي رحل بعد أن تنبأ بوفاته رجلا كريما، إذ علق لافتات داخل مركزه الطبي، كتب عليها لا تتردد في طلب مشروبك فأنت في ضيافتنا بالمشروبات مجانا.

الدكتور الشاب وائل عرفة متولي رفقة أصدقائه الدكتور الشاب وائل عرفة متولي رفقة أصدقائه

الدكتور وائل عرفة يتنبأ بموته

وأثناء حضوره مؤتمر الجمعية المصرية لتصلب الشرايين وقسم أمراض القلب بجامعة كفر الشيخ حدث شيئا غريبا حيث طلب الطبيب الراحل وائل عرفة متولي من صديقه التقاط صورة بالهاتف له، لكنه قال لصديقه «عاوز الصورة تطلع رايقة علشان تلاقى الصورة حلوة لما أموت، وانت بتصور ميت» لتصير تلك الكلمات آخر ما يتلفظ به متولي  قبل أن يرحل عن عالمنا نتيجة تعرضعه لأزمة قلبية مفاجئة عقب مشاركته بالمؤتمر.

الدكتور الشاب وائل عرفة متولي رفقة أصدقائه الدكتور الشاب وائل عرفة متولي رفقة أصدقائه

وقبل وفاته حرص حرص الدكتور وائل على التقاط الصور التذكارية خلال ذلك المؤتمر ومصافحة زملائه الأطباء والابتسامة طيلة الوقت وتبادل أطراف الحديث من حوله.

آخر منشور كتبه الدكتور وائل عرفة

وفي ساعاته الأخيرة التي عاشها في الدنيا نشر  الطبيب الراحل على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لطفله عمر للتعبير عن فرحته بعد شفائه كتب عليها: هذه الصورة هي أول ظهور لـ”عُمر' على الفيس بوك، عُمر عاد لمدرسته بعد غياب طويل، الحمد لله بدأ يمسك القلم ويحاول يكتب به، لكن باقي عملية تجميلية وإن شاء الله تكون أخيرة إذ تم انقطاع عقلة الأصبع الوسطى في اليد اليمنىٰ، بفضل الله ثم دعواتكم الجميلة، جزاكم الله عنى خيراً.

الدكتور الشاب وائل عرفة متولي الدكتور الشاب وائل عرفة متولي

أثارت وفاة الدكتور الشاب وائل عرفة متولي، استشاري الجهاز الهضمي والباطنة بكفر الشيخ، تعاطق الكثيرين على منصات التواصل الاجتماعي ، بسبب وفاته بأزمة قلبية مفاجئة بعد ساعات قليلة من حضوره مؤتمرا كبيرا عن أمراض القلب الأزمات القلبية بقاعة المؤتمرات بمستشفي كفر الشيخ.

صورة ابن الدكتور وائل عرفة

صو الدكتور الشاب وائل عرفة متولي

صورة ابن الدكتور وائل عرفة متولي صورة ابن الدكتور وائل عرفة متولي

حسام موافي: لو سنك وصل 70 سنة أعمل عملية القلب مفتوح وأنت مطمن.. الشافي هو الله.. فيديو