الدمياطي يتسلم درع الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو نائبًا عن وزير الرياضة

تسلم الدكتور محمد الدمياطي مدير عام الإدارة العامة للكوادر الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، درع الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، نائبًا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال حفل انطلاق فعاليات دورة الحكام الدولية للوشو كونغ فو، المقامة في القاهرة خلال الفترة من 9 إلى 14 يونيو الجاري، بمشاركة 150 حكم ساندا وأساليب من 36 دولة.

وحصل الدمياطي، على درع الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، نائبًا عن وزير الرياضة، معربًا عن سعادته بتنطيم مصر بمثل هذه الدورة الضخمة، حيث نقل ترحيب وزير الرياضة بالضيوف في القاهرة.

وحضر أيضًا من وزارة الشباب والرياضة، كلًا من الدكتور نادر التطاوي مدير عام الهيئات الرياضية بالوزارة، ومحمد سالم عضو المكتب الفني لرئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي بالوزارة.

وانطلقت فعاليات دورة الحكام الدولية للووشو كونغ فو اليوم الجمعة في القاهرة التي تقام لأول مرة في دولة إفريقية خلال الفترة من 9 إلى 14 يونيو الجاري بمشاركة 150 حكم ساندا وأساليب من 36 دولة.

وتقام دورة الحكام الدولية للووشو كونغ فو في أحد الفنادق بالقاهرة الكبرى بمشاركة حكام من قارة إفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وآسيا وسط تجهيزات ضخمة لاستضافة نحو 150 حكم من مختلف قارات العالم.

مانشستر سيتي يخطف كافة الأرقام في الدوري الإنجليزي.. بطل عن جدارة

إنتر يواصل استعداداته لنهائي دوري أبطال أمام مانشستر سيتي

رياض محرز في مرمى الأهلي.. الراقي في مواجهة طلبات مانشستر سيتي

الكشف عن قائمة مانشستر سيتي لمباراة إنتر ميلان في نهائي دوري الأبطال

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان