الدم بقي ميه.. شاب ينهي حياة عمه لخلافات على سور منزل بالشرقية

شهدت قرية العلاقمة التابعة لمركز ههيا في محافظة الشرقية، واقعة مأساوية، إذ أقدم شاب على قتل عمه؛ بسبب خلافات بينهما علي سور فاصل بين منزلهما، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفي الأحرار تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها.

بلاغ بمصرع ضخص بالشرقية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفي الأحرار تفيد يوصول المدعو 'عزازي . م' 70 عامًا مقيم بقرية العلاقمة التابعة لمركز ههيا جثة هامدة، وبه أثار إصابة بجروح في الرأس ونزيف بالمخ، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة.

خلافات بين أولا العم

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة ههيا إلى مكان وقوع الحادث، وتوصلت التحريات الأولية، إلي حدوث مشاجرة بين المجني عليه وشقيقه ونجل شقيقه بسبب خلافات علي سور فاصل بين منزلهم، فقام الأخير بالتعدي بالضرب علي الأول وتسبب في إصابته بجرح في الرأس ونزيف بالمخ لفظ علي إثرها أنفاسه الأخيرة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة وتسليمه لذويه ودفنه بمسقط رأسه بمقابر العائلة بمسقط رأسه.

مصرع شاب غرقا في مياه بحر مويس بالشرقية