«الدنيا قاسية اتشقلبت بيا في ثواني».. أغنية جديدة لـ عصام صاصا ترصد معاناته خلف الأسوار

يمر مؤدي المهرجانات عصام صاصا، بأزمة كبيرة بعد دخوله السجن على خلفية اصطدامه بشخص أدى إلى وفاته، أثناء القيادة تحت تأثير المخدر، كما يواجه حاليًا تهمة آخرى وهي التزوير في محررات رسمية.

وعلى الرغم من تواجده في السجن، طرحت القناة الرسمية لـ عصام صاصا، على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، فيديو كليب لأغنيته الجديدة، بعنوان «الدنيا قاسية اتشقلبت بيا في ثواني»، يوم 18 أغسطس الجاري، من كلمات مصطفى الجن وألحان وتوزيع كيمو الديب، واحتلت المركز الأول في تريند يوتيوب، بعدما تخطت الـ 2 مليون و900 ألف مشاهدة خلال 11 يومًا من طرحها.

«الدنيا قاسية اتشقلبت بيا في ثواني»

وكتب أحد فريق عمل عصام صاصا، تعليق على مقطع الفيديو، قائلاً: «هذا الكليب من واقع أحداث حقيقية، وتم نشر الكليب من فريق عمل (عصام صاصا )، والعقد شريعة المتعاقدين و لألتزامه بعقود مع شركات الإنتاج تم نزول الكليب، وباقي الشغل اللي ملتزم بيه .. كل اللي بيحب عصام صاصا يدعيلو من قلبه».

وأشار عدد كبير من جمهور عصام صاصا، في التعليقات على مقطع الفيديو كليب، أن كلمات الأغنية تتناسب مع وضعه الحالي، حيث أن حياته تحولت من رخاء ونعيم إلى أزمة وشدة وضيق بعد دخوله السجن، حيث أن وضعه الاجتماعي تبدل في ثواني، عقب الحادث، من نجم مجتمع إلى نزيل في سجن وادي النطرون، كما انها ترصد معاناته خلف الأسوار.

وقام عصام صاصا بتصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة في الإمارات، أثناء هروبه خارج البلاد وقت النظر في قضية دهسه مواطن على الطريق الدائري وأدى إلى وفاته تحت تأثير المخدر.

عصام صاصا وتهمة التزوير

يذكر أن نيابة جنوب الجيزة، أحالت عصام صاصا مطرب المهرجانات، وشقيقه وآخرين إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة تزوير توكيلات لانتداب محامِ لـ «الأول» بعد سفره خارج البلاد عقب قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه، لتأمر عقب ورود تقرير الطب الشرعي بتعاطيه مواد مخدرة أثناء قيادته سيارته الخاصة، وضبطه وإحضاره.