الدورى الفرنسي يحتفل بـ هدف مصطفى محمد: لا يمكن إيقافه

احتفل الدوري الفرنسي بهدف مصطفى محمد، نجم نانت، في شباك مارسيليا، في الجولة الرابعة من المسابقة، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ونشرت الصحفة الرسمية لمصطفى محمد على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: صورة لهدف مصطفى محمد في شباك مارسيليا،معلقًا عليه:«مصطفى محمد لا يمكن إيقافه».

أضاف:«مصطفى محمد يسجل هدفه الرابع في الدوري الفرنسي».

وقاد مصطفى محمد فريقه نانت لتعادل ثمين أمام مارسيليا، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

افتتح إسماعيلا سار التسجيل مبكرًا لـ مارسيليا محرزا الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول.

ونجح مصطفى محمد في تسجيل هدف التعادل لنانت في الدقيقة 39 من تمريرة من موزيس سيمون إلى مصطفى الذي نجح في الهروب من الدفاع وسدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك، ليتعادل نانت 1-1.

لتنتصف المباراة بتعادل إيجابي بين نانت ومارسيليا بهدف لكل فريق لكن نانت منقوص عدديًا بطرد لاعبه نادميني مبكرا في الدقيقة 9.

في الشوط الثاني حاول كلا الفريقين تسجيل هدفًا لخطف نقاط المباراة الثلاث لكن تلك المحاولات باءت بالفشل لتنتصف المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واعتلى مصطفى محمد، نجم نانت، صدارة هدافي الدوري الفرنسي في الموسم الحالي بهدفه في شباك مارسيليا، الذي سجله في الشوط الأول، ليتساوى مع وسام بن يدر، مهاجم موناكو.

ورفع مصطفى محمد رصيده إلى 4 أهداف، ليتقاسم صدارة هدافي 'الليج آ' هذا الموسم مع وسام بن يدر، مهاجم موناكو.

وكان مصطفى محمد فاز بجائزة أفضل لاعب في صفوف نانت بشهر أغسطس الماضي، لتسجيله 3 أهداف في شباك تولوز وموناكو.

 

ويخوض نانت اللقاء بتشكيل مكون:

حراسة المرمي: ديسكامب.

الدفاع: كاستيليتو، كوميرت، بيري وميوبيو.

الوسط: ميرلين، أجوستو وشيريفيلا.

الهجوم: إدسون، سيمون ومصطفي محمد