الدوري الألماني يهنئ أنتوني موديست على انتقاله للنادي الأهلي

هنأت الصفحة الرسمية للدوري الألماني لكرة القدم 'البوندسليجا' أنتوني موديست، لاعب بوروسيا دورتموند السابق والمنتقل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية للنادي الأهلي، على انضمامه للقلعة الحمراء، متمنية له التوفيق في مسيرته المقبلة.

ونشرت الصفحة الرسمية للبوندسليجا على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' صورًا لـ أنتوني موديست مصحوبة بتعليق:' 209 مباراة، 85 هدفًا، 17 تمريرة حاسمة، مسيرة حافلة للفرنسي أنتوني موديست في البوندسليجا، نتمنى لك التوفيق في مسيرتك القادمة مع النادي الأهلي المصري'.

تعاقد الأهلي مع أنتوني موديست

وكان النادي الأهلي، قد أعلن أول أمس الاثنين، عن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقًا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

وقام أمير توفيق مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، بإنهاء الإجراءات التعاقدية كافة.

وباتت جماهير الأهلي تترقب موقف المهاجم الفرنسي الجديد أنتوني موديست من المشاركة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي بعد انضمامه للفريق.

أنتوني موديست يسافر مع بعثة الأهلي للسعودية

وسافر موديست مع بعثة الأهلي إلى مدينة الطائف من أجل خوض مواجهة السوبر الأفريقي، وذلك بعد 24 ساعة فقط من إعلان تعاقد الأهلي رسميًا معه.

ويستعد الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا، لخوض مواجهة السوبر الأفريقي ضد نادي اتحاد العاصمة، بطل كأس الكونفدرالية، يوم الجمعة المقبل.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف موديست من المشاركة أمام اتحاد العاصمة في مباراة كأس السوبر.

وقال شوبير، خلال تصريحات إذاعية، «أنا شخصيًا أتوقع ألا يلعب أساسيًا، لأنه لن يتمكن من التمرين بشكل جيد، ومن الجائز أن يتم إشراكه لكن شخصيًا لا أتوقع ذلك.

حالة وحيدة لمشاركة موديست

وبدوره، قال الإعلامي هاني حتحوت، إنه من المرجح ألا يشارك موديست في مباراة كأس السوبر الأفريقي ضد اتحاد العاصمة.

وأشار حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، المذاع عبر قناة صدى البلد، إلى أنه يُتوقع ألا يشارك موديست في المباراة إلا إذا اضطر مارسيل كولر إلى إشراكه في المباراة لظروف طارئة قد تحدث.