الدوري الإنجليزي تحت رحمة كورونا.. تأجيل 4 مباريات وتعذر اكتمال الصفوف بعد توغل الفيروس

أصبح مصير الدوري الإنجليزي غير معلوم، بعد تأجيل المباراة الرابعة في أقل من أسبوع، بسبب ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا بين صفوف الفرق في «البريميرليج».

وعلى الرغم من إعلان رابطة الدوري الإنجليزي تمسكها باستمرار مسابقة الدوري الإنجليزي خلال بيان خرجت به اليوم، إلا أن الوضع أصبح مقلق بعد تأجيل 4 مباريات بالدوري الإنجليزي، وكان آخرها مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون.

مانشستر يونايتد وبرايتون

وتأجلت مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لتصبح المباراة الرابعة التي يتم تأجيلها بعد تفشي فيروس كورونا بصفوف الفرق الإنجليزية.

مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد وبرينتفورد

وخرج نادي مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء الماضي تأجيل مباراة برينتفورد، بعد الكشف عن وجود بعض الحالات الإيجابية بين طاقم تدريب ولاعبي الفريق الأول وتفشي الفيروس بين صفوف الفريق.

كريستيان نورجارد - برينتفورد وآرسنال كريستيان نورجارد - برينتفورد وآرسنال

ليستر سيتي وتوتنهام

وتأجلت مباراة ليستر سيتي وتوتنهام، بعد أن أكد نادي ليستر سيتي في بيان رسمي أنه ليس لديه عدد كاف من لاعبي الفريق الأول لخوض المباراة، نظرًا للحالات الإيجابية بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق.

توتنهام وليستر سيتي توتنهام وليستر سيتي

بيرنلي وواتفورد

وتأجلت مباراة بيرنلي ضد واتفورد التي كان مقررا لها الثلاثاء الماضي على ملعب «تيرف مور» ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة «بريميرليج»؛ بسبب تفشي فيروس كورونا، وعدم وجوود عدد كاف من لاعبي الفريق المتاحين لإكمال المباراة.

بيرنلي بيرنلي

بطاقة كوفيد شرط أساسي لحضور مباريات الدوري الإنجليزي خوفًا من أوميكرون