الدوري الإنجليزي ينصف أحمد القندوسي.. هدف بـ«الكربون» مُحتسب لتوتنهام

شهدت مباراة توتنهام وبورنموث، التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، هدف طبق الأصل من الذي سجله أحمد القندوسي لاعب الأهلي في مرمى فاركو، مساء الجمعة، بالدوري المصري.

ولم يمر أكثر من 24 ساعة، على الهدف الملغي الذي أحرزه أحمد القندوسي للأهلي بشباك فاركو، إلا أن الحكم ألغاه بداعٍ التسلل على حسين الشحات، في الوقت الذي أحتسب هدف شبيه له لصالح توتنهام أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي.

الهدف جاء عن طريق أرنوت جروينفيلد، من تسديدة قوية في الدقيقة 88، مرت من أمام هاري كين الذي كان في وضع التسلل، إلا أن الحكم أكد صحة الهدف وعدم تداخل كين في اللعب، ليتم احتسابه على عكس ما حدث مع أحمد القندوسي.

ويعتبر هدف توتنهام الثاني أشبه بالهدف الذي سجله الجزائري أحمد قندوسي لاعب وسط فريق الأهلي، بعدما سجل أمام فاركو في لقاء أقيم مساء الجمعة ضمن الأسبوع الـ25 من بطولة الدوري المصري.

وألغى الحكم نادر قمر الدولة هدف أحمد القندوسي الثاني بعد الرجوع لتقنية الفيديو حيث اتخذ قراره بناءً على تسلل حسين الشحات، رغم أن الكرة لم تلمسه، باعتبار أن لاعب الاهلي أعاق رؤية حارس مرمى فاركو خلال تسجيل الهدف.

مانشستر يونايتد يستعيد المركز الثالث في الدوري الإنجليزي بثنائية أمام نوتنجهام

من يحسم لقب الدوري الإنجليزي؟.. صراع شرس بين أرسنال ومانشستر سيتي

ترتيب الدوري الإنجليزي.. أرسنال في الصدارة وفرصة ذهبية لمان سيتي الوصيف